Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
خماسية برشلونة تعيده إلى صدارة الدوري الإسباني | رؤيا الإخباري

خماسية برشلونة تعيده إلى صدارة الدوري الإسباني

رياضة
نشر: 2017-03-05 07:16 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
من المباراة
من المباراة

سجل ليونيل ميسي هدفا في كل شوط ليقود برشلونة للفوز 5-صفر على سيلتا فيغو واستعادة صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بينما فاز ريال مدريد 4-1 على مضيفه إيبار رغم غياب الثنائي غاريث بيل وكريستيانو رونالدو.
ورفع برشلونة رصيده إلى 60 نقطة من 26 مباراة متقدما بنقطة واحدة على ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة ويأتي أشبيلية في المركز الثالث برصيد 55 نقطة قبل أن يحل ضيفا على ألافيس يوم الاثنين.

وافتتح ميسي التسجيل في الدقيقة 24 بتسديدة متقنة من حافة منطقة الجزاء قبل أن يضيف نيمار الهدف الثاني في الدقيقة 40 بطريقة رائعة عندما سدد كرة ساقطة من فوق حارس سيلتا.

وسجل برشلونة ثلاثة أهداف متتالية خلال سبع دقائق بالشوط الثاني.

وكان كريم بنزيمة في دائرة الضوء في هجوم ريال مدريد بعد غياب بيل للإيقاف ورونالدو بسبب الإصابة ونجح في التقدم بهدف للفريق الزائر في الدقيقة 14 بعدما تابع تسديدته المرتدة قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وصنع جيمس رودريغيز الهدف الثاني من تمريرة عرضية للمهاجم الفرنسي الذي رد الجميل لزميله الكولومبي الذي أحرز هدفه الأول في الدوري منذ سبتمبر أيلول في الدقيقة 29.

وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الرابع بعد مرور ساعة من اللعب بعدما تابع تسديدة جيمس التي ارتدت من القائم.

وسجل روبن بينا هدف إيبار الوحيد في الدقيقة 72 لكن ريال مدريد حقق فوزه الأكبر منذ الانتصار 3-صفر على ريال سوسيداد في يناير كانون الثاني.

كما فاز فياريال على إسبانيول 2-صفر ليعزز موقعه بالمركز السادس بينما فاز ليغانيس 1-صفر على غرناطة ليتقدم بخمس نقاط على منافسه الذي يقبع بالمركز 18 في منطقة الهبوط.

أخبار ذات صلة

newsletter