السجن 10 سنوات لهاتك عرض طفلة جنوب عمان ..تفاصيل

محليات
نشر: 2017-02-27 13:29 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
ادانت المحكمة المتهم الثلاثيني بجناية هتك العرض
ادانت المحكمة المتهم الثلاثيني بجناية هتك العرض

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى الاثنين قرارا بحق ثلاثيني هتك عرض طفله تبلغ من العمر 12.5 سنة بطريقه وحشية بعد ان خدع والدتها وتمكن من خطفها والاعتداء عليها جنسيا وتركها بالشارع العام الى ان تمكنت من الاستنجاد بالشرطه،بعد ان تمكن من الاعتداء عليها وضربها وحجز حريتها،والحكم عليه الوضع بالاشغال الشاقة 10 سنوات و8 اشهر.

جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي فوزي النهار وبعضوية القاضيين عبد الرحيم الحسبان ولؤي عبيدات وبحضور مدعي عام الجنايات محمد بديرات.

وادانت المحكمة المتهم الثلاثيني بجناية هتك العرض خلافا لاحكام المادة 2/292 و 101 من قانون العقوبات كونه مكررا لهذا النوع من الجريمة.

ووفق تفاصيل القضية فان المتهم الثلاثيني خلال مسيره باحدى مناطق جنوب عمان تصادف تواجد والدة المجني عليها وشقيقتها الكبرى والمجني عليها عندما توقف لهن بحجة توصيلهن الى مكان المنزل،ليدعي تعطل مركبته والطلب من الام والابنه الكبرى دفع المركبة وابقاء المجني عليها بداخل المركبة،لتتفاجأ الام والابنة بقيادته المركبة فارا من المكان الى ان تمكن من الاختلاء بالمجني عليها باحدى المناطق الخالية.

وبينت التفاصيل ان المجني عليها الطفلة حاولت مقاومة المتهم الا انه قام بضربها وشدها من شعرها والقاءها على الارض الى ان تمكن من هتك عرضها بطريقة وحشية مسببا لها عدة اساءات على الجسد وكدمات ،وبعد الانتهاء من قيامه بالفعل الجنسي تركها وحيده بالشارع العام الى ان تمكنت من المسير وحدها الى ان تمكنت من الوصول الى احد المراكز الامنية وابلغتهم بما حدث معها.

ووفق قرار المحكمة التي ثبت لها خلال البينات وتقرير الطب الشرعي وجود عينات تعود للمتهم تدل على ارتكابه للافعال الجنسية.

أخبار ذات صلة

newsletter