بيريز يُحضّر مفاجأة للتخلص من المشاكل الدفاعية!

رياضة
نشر: 2017-02-27 08:01 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
رئيس ريال مدريد غاضب جدًا من مستوى فاران أمام فالنسيا
رئيس ريال مدريد غاضب جدًا من مستوى فاران أمام فالنسيا

ذكر موقع «دياريو جول» أن ريال مدريد قد بات يُخطط بشكل جدي للتعاقد مع مُدافع كبير خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك عقب المستويات المتدنية التي بات يُقدمها الفرنسي «رافاييل فاران» واقتراب رحيل البرتغالي «كليبر بيبي» عن الفريق كون عقده ينتهي في الصيف المقبل.

وحسب المصدر المذكور أعلاه، فإن فلورنتينو بيريز اجتمع بزين الدين زيدان في اليوم الموالي لمُباراة الفريق أمام فالنسيا ليُعبّر عن استيائه الشديد من مستوى رافاييل فاران الذي تسبب في هدفي فالنسيا في مؤجل الجولة الـ16 الذي لُعب على أرضية ملعب المستايا.

بيريز شدّد على ضرورة التخطيط منذ الآن للتعاقد مع مُدافع كبير قادر على تشكيل ثنائي مميز مع سيرخيو راموس، وذلك رغم إيمانه بأن فاران قادر على تقديم الإضافة داخل القلعة البيضاء، لكن دون أن يكون ضامنًا لمكانه الأساسي كما حصل هذا الموسم بسبب الإصابات المتكررة لبيبي.

التقرير أكّد أن الميرنجي يُفكر في التعاقد مع مُدافع من طينة الكبار، يملك تجربة كبيرة في الملاعب الأوروبية وقليل الأخطاء، ويبدو أن زيدان قد استقر على اسم ليوناردو بونوتشي الذي يلعب مع يوفنتوس وقد يكون متاحًا للرحيل عن فريقه مقابل 40 مليون يورو.

وإن صحت تكهنات الموقع الإسباني، فإن ريال مدريد سيقوم بكل ما هو متاح للتعاقد مع المُدافع الإيطالي ذي الـ29 ربيعًا، ويبدو أن رحيله سيكون واردًا خاصة بعد المشاكل التي عرفها مؤخرًا مع مُدربه ماسيميليانو أليجري، لكن إن لم تنجح محاولاته، فقد يغير وجهته نحو مدافع روما مانولاس أو مدافع باريس سان جيرمان ماركينوس.

أخبار ذات صلة