Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ملك السعودية يغادر الرياض في جولة آسيوية تشمل الاردن | رؤيا الإخباري

ملك السعودية يغادر الرياض في جولة آسيوية تشمل الاردن

عربي دولي
نشر: 2017-02-25 23:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز

يبدأ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود جولة آسيوية لزيارة المملكة و كلاً ماليزيا ، والجمهورية الإندونيسية ، وسلطنة بروناي دار السلام ، واليابان ، وجمهورية الصين الشعبية ، وجمهورية المالديف وفق بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي.

وقال البيان أن العاهل السعودي سيحضر اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الثامنة والعشرين التي ستعقد في المملكة الأردنية الهاشمية .

واضاف البيان أن هذه الجولة تاتي من رغبة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في تعزيز وتطوير علاقات المملكة في المجالات كافة مع الدول الشقيقة والصديقة ، واستجابة للدعوات الموجهة له.

وتاليا نص البيان:

رغبة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في تعزيز وتطوير علاقات المملكة في المجالات كافة مع الدول الشقيقة والصديقة ، واستجابة للدعوات الموجهة لمقامه الكريم - رعاه الله - فقد غادر - بحفظ الله ورعايته - اليوم السبت 28 / 5 / 1438هـ الموافق 25 / 2 / 2017م للقيام بجولة تشمل كلاً من : ( ماليزيا ، والجمهورية الإندونيسية ، وسلطنة بروناي دار السلام ، واليابان ، وجمهورية الصين الشعبية ، وجمهورية المالديف ، والمملكة الأردنية الهاشمية ) يلتقي خلالها قادة تلك الدول لبحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما سيحضر - رعاه الله - اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الثامنة والعشرين التي ستعقد في المملكة الأردنية الهاشمية.

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته.

أخبار ذات صلة

newsletter