العمل الإسلامي يؤكد سعيه للشراكة في الانتخابات المقبلة

محليات
نشر: 2017-02-21 18:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت الهيئة العليا للانتخابات البلدية واللامركزية في حزب جبهة العمل الإسلامي لقاء مساء الثلاثاء، مع رؤساء وأعضاء اللجان الانتخابية في فروع الحزب من مختلف محافظات المملكة لبحث الترتيبات المتعلقة بالانتخابات.

وتضمنت الجلسة التي عقدت في مقر الأمانة العامة للحزب التعريف بقانون البلديات وقانون اللامركزية وتوضيح مهام اللجان المحلية في فروع الحزب وآليات اختيار المرشحين للانتخابات وأسس العلاقة بين اللجنة المركزية واللجان المحلية.

وأكد رئيس الهيئة العليا للانتخابات البلدية واللامركزية في الحزب المهندس مراد العضايلة سعي "العمل الإسلامي" للشراكة مع مختلف القوى الوطنية والسياسية وبناء التحالفات الوطنية في الانتخابات بما يساهم بالنهوض بالوطن لتحمل المسؤولية الوطنية وعدم الاستحواذ في الانتخابات المحلية المقبلة، مضيفا" نمد أيدينا للجميع للمشاركة في هذا الاستحقاق الوطني".

واعتبر العضايلة أن الانتخابات البلدية واللامركزية تشكل فرصة لإعادة الثقة للمواطن بمثل هذه المؤسسات بعد أن فقدت تلك الثقة نتيجة التدخلات الحكومية في الانتخابات المحلية السابقة ، والمشاركة في خدمة المجتمع والشعب وزيادة التواصل الإيجابي مع المجتمع الأردني مع تقديم نموذج نزيه ونظيف في الإدارة مع المساهمة في حل مشكلات البلديات والنهوض بقطاع الإدارة المحلية .

كما جرى خلال اللقاء فتح حوار موسع حول عملية الانتخابات البلدية واللامركزية والبرنامج الزمني لعمل اللجان الانتخابية.

أخبار ذات صلة

newsletter