Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيكاسو دور يحتفل بأجمل الملصقات الإعلانية | رؤيا الإخباري

بيكاسو دور يحتفل بأجمل الملصقات الإعلانية

هنا وهناك
نشر: 2017-02-21 17:13 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
تحرير: أمين العطلة
بيكاسو دور يحتفل بأجمل الملصقات الإعلانية
بيكاسو دور يحتفل بأجمل الملصقات الإعلانية

اعلنت جائزة بيكاسو دور السنوية، مسابقة أفضل الملصقات الإعلانية الطرقية، الفائزين لعام 2016 تجسيداً للإمتياز الإبداعي في صناعة الإعلان، وتمّ الإحتفال بالمكرمين خلال الحفل السنوي الخامس عشر لجائزة البيكاسو دور مساء الإثنين.

وشارك في الحفل الذي اقيم برعاية امين عمان عقل بلتاجي المحترفين في صناعة الإعلان في الأردن بما في ذلك وكالات الإعلان الرائدة والعملاء، فضلاً عن ممثلي وسائل الإعلام.

وإختارت لجنة بيكاسو دور الدولية وهي مؤلفة من 7 روّاد محترفين، الفائزين لعام 2016: السيد آلان ويل، الخبير في الفن المعاصر والإعلان رئيس اللجنة، السيد أندرو رولينز، أمين عام اللجنة، السيد رامي قدومي، المدير الإبداعي في شركةAdpro الأردن، السيد ويلسون عيسى، نائب المدير التنفيذي في شركة Publicis Media Levant، السيدة سارة عسّاف، المدير العام في شركة Intermarkets| Y&R، السيد نيكولا جحشان، المدير الإقليمي التنفيذي الإبداعي في شركة J. Walter Thompson، ، والسيد محمدو كامارا، المدير العام في شركة Impact Media Conseil مالي.

وإشتركت في جوائز بيكاسو دور 2016، 14 شركة إعلانيّة ، قدمت 176 ملصق إعلاني يمثلون الفئات التاليّة:

- أفضل الإبتكارات في فئة الإعلان الطرقي

- أفضل الإبتكارات في فئة لوحات القياسات الكبيرة

- أفضل الإبتكارات في فئة لوحات ضمن المول (المراكز التجاريّة)

- أفضل الإبتكارات في فئة الإعلان الرقمي

- جائزة "الشركة المواطن" لأقضل حملة من أجل قضية كبرى ونبيلة هدفت الى التوعية والمنفعة العامة، وتمّ عرضها مجاناً على شبكات بيكاسو.كجزء من برنامج المسؤولية المجتمعيّة للشركة.

وكانت نتائج البيكاسو دور 2016 كالتالي:

وزعت جائزة بيكاسو الذهبية للبنان والعراق في بيروت يوم الخميس بتاريخ 16 شباط 2017 في الـ Musichall تحت رعاية وبحضور وزير الإعلام الأستاذ ملحم الرياشي، كما ستوزع جائزة بيكاسو الذهبيّة في تونس في 10 آذار المُقبل في أوتيل الشيراتون، وفي الجزائر العاصمة في 14 آذار المُقبل في أوتيل الأوراسي ومن ثمّ في باماكو.

يمكن الاطلاع على اللائحة الكاملة لجوائز البيكاسو دور والفائزين النهائيين على الموقع الإلكتروني www.pikasso.com

أخبار ذات صلة

newsletter