الأردن يستضيف الدورة العربية الأولى لرياضات الدفاع عن النفس

رياضة
نشر: 2017-02-19 16:55 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وضع اتحاد اللجان الأولمبية العربية واللجنة الاولمبية الاردنية الخطوط العريضة لاستضافة الاردن الدورة العربية الأولى لرياضات الدفاع عن النفس وذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأحد في مقر اللجنة الأولمبية بحضور د.ساري حمدان ود. خالد عطيات نائبي سمو الأمير فيصل بن الحسين وسعود بن علي العبدالعزيز الأمين العام لاتحاد اللجان الأولمبية العربية.

ورحب د. ساري حمدان بوفد اتحاد اللجان الأولمبية العربية نيابةً عن سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية و أمين عام اللجنة ناصر المجالي وكشف عن جاهزية الاردن لاستضافة النسخة الأولى من الدورة العربية لرياضات الدفاع عن النفس.

وأكد سعود بن علي العبد العزيز على ثقة اتحاد اللجان الأولمبية العربية بقدرة الأردن على تنظيم دورة مثالية من جميع النواحي مشيراً إلى البنية التحيتية المتطورة للمملكة ومكانتها الرائدة في مجال التنظيم ستجعل من هذه النسخة الاولى للالعاب القتالية ناجحة بكافة المقاييس .

ومن المقرر أن تقام الدورة خلال الفترة من 12 إلى 18 تشرين الأول (أكتوبر) في العاصمة عمان حيث تضم 11 رياضة هي ، الجودو ، الملاكمة ، الكراتيه ، التايكوندو ، المصارعة ، الووشو ، كيك بوكسينج ، الجوجيتسو ، تاي بوكسينج ، المبارزة والفنون القتالية المختلطة.

أخبار ذات صلة

newsletter