Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاردن يشارك في الالعاب الاسيوية الشتوية | رؤيا الإخباري

الاردن يشارك في الالعاب الاسيوية الشتوية

رياضة
نشر: 2017-02-16 15:42 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

يشارك الاردن قي دورة الالعاب الاسيوية الشتوية الثامنة والتي ستقام في مدينة سابورو اليابانية خلال الفترة من 19 – 26 شباط الحالي ، وتأتي هذه المشاركة تلبية لدعوة المجلس الاولمبي الاسيوي التي وجهها الى اللجنة الاولمبية .

ويتكون الفريق الاردني لهذه الالعاب من اللاعبة ساره سختيان و اللاعب سهيل عزام واللذان سيشاركان في منافسات التزلج المتعرج ( Slalom and Giant Slalom ) حيث يمارس كلاهما هذه الرياضة ويتدربان عليها منذ فترة طويلة ، وستحصل اللجنة الاولمبية الاردنية على دعم مادي من المجلس الاولمبي الاسيوي جراء هذه المشاركة .

وتحدث ناصر المجالي الامين العام للجنة الاولمبية حول هذه المشاركة قائلاً " تأتي هذه المشاركة تلبية لدعوة من المجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة المنظمة للالعاب الشتوية الثامنة وحرصا من اللجنة على المشاركة والتواجد الاردني في كافة الفعاليات التي يقيمها المجلس الاولمبي الاسيوي " .

واضاف المجالي " لقد توفرت الفرصة للاردن للمشاركة بالالعاب الشتوية عن طريق ساره وسهيل اللذان يمارسان اللعبة منذ مدة طويله وقد ابديا رغبتهما بتمثيل الاردن فلهما كل الشكر ، وبهذه المناسبة ادعوا كل الاردنيين الذين يمارسون مثل هذه الالعاب ويرغبون في المشاركة اينما كانوا التواصل معنا في اللجنة الاولمبية وسنقدم لهم كافة انواع الدعم " .

هذا وسيشارك الامين العام للجنة ناصر المجالي في عدة اجتماعات للمجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة الاولمبية الدولية التي ستعقد على هامش الالعاب .

والجدير بالذكر بأن الاردن سبق وان شارك مرتين في الالعاب الاسيوية الشتوية عامي 2007 و2011 عن طريق الاشقاء لين وخالد ورجا بدر الدين .

أخبار ذات صلة

newsletter