" الأنونيموس " تعلن عن المواقع التي اخترقتها في دولة الاحتلال الاسرائيلي .. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2014-08-04 18:53 آخر تحديث: 2016-07-24 21:40

رؤيا - رصد - اعلنت منظمة أنونيموس الدولية في بيان صحفي انها تمكنت من اختراف الاف الحسابات الحكومية والعسكرية والشخصية في دولة الاحتلال الاسرائيلي مؤخرا .

وفي ما يلي نص البيان :

بيان صادر عن الناطق الرسمي بإسم منظمة أنونيموس الدولية 

BLACK OPS

البيان : 

في الوقت الذي تُلقّنُ فيه المقاومة الفلسطينيةَ العدو الصهيوني دروساً قاسية فإن مجموعة أنوني موس الدَولِيَة و المقاومة الإِلكترونية أيضاً تلقّن العدو الصهيوني دروساً قاسية وغير مسبوقةً منذ أن داست دباباته أول شبرٍ من قِطَاعُ غَزَة الصامد، فإِن الكّيان الصهيوني يلجأ إلى الانتقام من المدنيين الآمنين الأبرياء في بيوتهم، ويرتكب مجازرَ مروعة بحق الأطفال والنساء والشيوخ، لا لشيء .. إلا أَنَهُ عجِز عن مواجهةِ أبطالنا في الميدان الذين يقاتلون وجهاً لوجه، ويوُقِعُونَ خسائر كبيرة جداً في صفوف قوات العدو و إنه عجِز عن حماية مواقعه و حساباته الإلكترونية والتي يزعم العدو أنها الأكثر تحصيناً وحمايةً في العالَم.

وَ كُنا قَد حَذَرنَا العدو من الإقدامِ على أيةِ حماقة، وكان الأجدرُ بهِ أن يستجيبَ لحقوقِ الشعب الفلسطيني التي حَمَلَتَها المقاومة للإنسانية لَكِنَهُ أَصَر على دمويتهِ وغبائهِ المعهود.

لَن نُطيل الكلام فالميدانَ يَشهَدَ ببطولاتِ مجاهدينا الأبرار على ارضِ المعركةَ و بطولاتِ المقاومة الإلكترونية على الشبكة العنكبوتية ، ولَكِنَنَا نكتفي اليومَ بذكر أبرز العمليات

بَعَدَ ان أَعلَنَا عن هجمة إلكترونية يوم الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر يوليو لعام 2014

فَقَاما المجهولون بتنفيذ عمليات غير مسبوقة في التاريخ المعاصر للهجمات

فَقَدّ تَمَكَنَ المجهولون منذ بداية الهجمة بالسيطرة على مئات السير فرات الإسرائيلية و تدمير أكثر من 8000 مَوقِع إسرائيلي من بينهم مواقع حكومية و غير حكومية و مؤسسات خاصة 

وَ السيطرة على أكثر من 3000 حساب بنكي

وَ مِن أَبرَزَ هَذِهِ الهَجَمات :

أولاً : السيطرة على المَوقِع الخاص في بَنَك يونيون الإسرائيلي و سحب المعلومات مِنّهُ

ثانياً : إسقاط مَواقِع مُزَوِدِي خِدمة الإنترنت للكيان الصهيوني

ثالثاً إسقاط العديد من المواقع الحكومية و منها 

إسقاط مَوقِع " رئيس الوزراء الإسرائيلي

إسقاط مَوقِع وزارة المالية الإسرائيلي 

إسقاط مَوقِع الجيش الإلكتروني الإسرائيلي و الذي يزعم الكيان الإسرائيلي انه الأكثر تحصيناً

رابعاً

قامت مجموعة مِن المجهولون في الصين باختراق أنظمة القُبَةَ الحديدية أَو بِالأَحرى القُبَةَ الوَرَقِيةَ

وَ قَامَت مجموعاتنا أَيضاً بَعدَ اختراق القُبَةَ الوَرَقِيةَ بِإِسقَاط مَوقِع الإستِخبَارَات الإسرائيلي المُوسَاد و المَوقِع الرَسمِي للجَيش مُنْذُ 4 أيام وَ حَتَى إعدادنا لِهَذَا البَيَان و الكَيَان الصهيوني وَ جَيشُه الإلكتروني الَذِي يَزعَم اَنَهُ الأَقْوَىَ عَالَمِياً لْمّ يَستَطِيعُوا استِعَادَة المَواقِع للعَمَل 

رسَالَتُنَا وَاضِحَةَ إن كَانَ فِيكُم رَجُل أَعِيدُوه وَ القَادِم أَعْظَم

أَخِيرَاً نَقُول ... إن بَيَانَاتُنَا وَ إعَلانَاتُنَا هْيّ اليَقِين وَ الصِدق، ومجموعاتنا هُمّ أَصحَابَ المُبَادَرَةَ فِيّ المَيدَانِ ، وَعَلَىَ جُمهُورِ العَدُو أَن يُتَابِع بَيَانَاتُنَا كَيّ يَعَرِفّ الحَقِيقَةَ مِنَّا لا مِنْ قِيَادَتُه الكَاذِبَة.

مُستَمِرون فْيّ مُقَاوَمَتِنَا .. وَ سَوفَ نُلَقّنُ المُحتَل دُرُوسَاً قَاسِيَةً .. وَ سَوفَ نَنتَقِم مِنّهُ لِدِمَاءِ أَطْفَالِنَا وَ آَلاَمِ شَعبِنَا ..

وَ نَتَقَدَمَ بِكُل الشُكر للمجمُوعَات المُشَارِكَة فْيّ الهَجمَة وَ عَلَىَ رَأسِهَا .

المكتب الإعلامي | منظمة أنونيموس الدولية

أخبار ذات صلة

newsletter