Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
في مصر .. الميت يطلب نقل جثمانه من المقبرة – فيديو | رؤيا الإخباري

في مصر .. الميت يطلب نقل جثمانه من المقبرة – فيديو

هنا وهناك
نشر: 2017-02-08 20:01 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

قدم الإعلامي المصري معتز الدمرداش لقطات مصورة تعرض حادثا غريبا في محافظة قنا، وبحسب رواية أقاربه فإن الميت طالب بأن ينقل من مدفنه، واستجابت الجهات الأمنية، أما الأهالي فكانوا يزغردون ويحتفلون غير مصدقين ما حدث من جانب الميت.

وأشار الدمرداش إلى أن هذا المتوفى تحدث إلى شقيقه في منامه مطالبًا إياه بأن ينقله من مدفنه إلى آخر، وخلال عملية النقل وجدوا جسده كاملًا دون تحلل، وهو ما جعل الأشخاص يصفونه بأنه أحد أولياء الله الصالحين، وفقا لصحيفة المصري اليوم.

وقال الدمرداش في برنامجه «90 دقيقة»، الذي يذاع على قناة «المحور»: «من الغرابة ميت طلب أن ينتقل من التربة بتاعته، هو الميتين بيتكلموا اليومين دول؟!، والمعلومات اللي عندنا أن الميت ده جه لأخوه في المنام، قاله انا مش مرتاح في التربة بتاعتي، وطلب نقله لتربة أخرى، وطلعوا جثمانه ودفنوه وهما بيطلعوا الجثة لقوها محصلهاش حاجة، فقالوا ده ولي من الأولياء الصالحين وقعدوا يحتفلوا ويضربوا نار».

وعلق كذلك مستشار الأوقاف، الشيخ صبري عبادة، في البرنامج على اللقطات المصورة، لافتًا إلى أنه لا يلقي باللوم على الأقارب ونقلهم الجثمان بل على الجهات المسؤولة، وأوضح أن ما حدث خرق لأصول الدين.

أخبار ذات صلة

newsletter