وزير إسرائيلي: الحرب القادمة مع غزة قريبة

فلسطين نشر: 2017-02-07 16:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

قال وزير التعليم الاسرائيلي زعيم حزب "البيت اليهودي" نفتالي بينيت، ان جولة الحرب القادمة مع قطاع غزة قريبة، والسؤال هو متى ستقع الحرب وليس هل ستقع أم لا ؟.

جاءت اقوال نفتالي بينت اليوم الثلاثاء اثناء مشاركته في احياء ذكرى مقتل اسرائيلية في مدينة سديروت القريبة من حدود قطاع غزة، وذلك في معرض حديثه عن اطلاق الصاروخ أمس من قطاع غزة على منطقة "ساحل عسقلان" والقصف الاسرائيلي، مشيرا الى ان "الاعداء" في قطاع غزة مستمرون في سعيهم للاعتداء علينا.

وأكد بأنه يجب تحيق نصر كامل في الجولة القادمة من الحرب وليس التعادل، و"عدونا يعمل ويستثمر في صناعة ادوات الموت في قطاع غزة، وفقط من خلال انتصار حاسم سنضع حدا لتهديد الصواريخ من القطاع".

بدوره قال وزير الاسكان الاسرائيلي يؤاف جلانت لاذاعة الجيش "جالي تساهل" بأنه يتوقع أن يشهد الربيع القادم تصعيدا على جبهة قطاع غزة، وذلك في معرض تعليقه على اطلاق الصاروخ امس من قطاع غزة والرد الاسرائيلي.

مؤكدا بأنه يجب الرد بقوة على كل محاولة للمس بالاسرائيليين والاعتداء على سيادة دولة اسرائيل، وحتى لو قاد ذلك لتصعيد وتدهور على جبهة قطاع غزة، متوقعا ان يشهد الربيع القريب تصعيدا.

أخبار ذات صلة