Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزارة التربية والتعليم تكرم وزير التربية والتعليم السابق الدكتور محمد الذنيبات | رؤيا الإخباري

وزارة التربية والتعليم تكرم وزير التربية والتعليم السابق الدكتور محمد الذنيبات

الأردن
نشر: 2017-02-01 19:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
وزارة التربية والتعليم تكرم وزير التربية والتعليم السابق الدكتور محمد الذنيبات
وزارة التربية والتعليم تكرم وزير التربية والتعليم السابق الدكتور محمد الذنيبات

كرّمت وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم السابق الدكتور محمد الذنيبات تعبيراً عن الوفاء والتقدير لجهوده الخيرة التي بذلها في تطوير مسيرة التعليم.

وقال وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز خلال حفل التكريم أننا اليوم نعبر عن امتنانا وعرفاننا باسم الأسرة التربوية لجهود الدكتور الذنيبات وبصماته التي تركت أثراً واضحاً على العملية التربوية، مثمناً مساهمته الكبيرة في إعادة الاعتبار لامتحان الثانوية العامة وضبط إجراءاته.

وأشار الدكتور الرزاز إلى إدراك الجميع لحجم الإصلاح الداخلي ومأسسة العمليات والقرارات في وزارة التربية والتعليم التي قام بها الدكتور الذنيبات، مؤكداً أننا في الوزارة سنستمر في البناء على ما تحقق من إنجازات.

من جانبه أعرب الدكتور الذنيبات عن شكره وتقديره لوزير التربية والتعليم الدكتور الرزاز والعاملين في الوزارة على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أنه سيبقى داعماً لما يسهم في دفع عملية التعليم ورفع سويته.

وبين الدكتور الذنيبات أن مسؤولية تربية الأجيال وتنشئتهم أمانة في أعناقنا، مشيراً أن التحديات التي كانت تعترض العمل التربوي تم تخطي معظمها بجهود أبناء الأسرة التربوية وهمتهم ومن خلال العمل بروح الفريق.

وأكد الدكتور الذنيبات قدرة الدكتور الرزاز على الاسهام في تحسين واقع التعليم والارتقاء بمخرجاته لما يتمتع به من خبرات متراكمة وخصائص قيادية وكفاءات علمية.

وفي نهاية الحفل سلم الدكتور الرزاز الدكتور محمد الذنيبات درعاً تقديرياً.

أخبار ذات صلة

newsletter