Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كونتي: مواجهة ليفربول وآرسنال لن تحسم لقب الدوري الإنجليزي | رؤيا الإخباري

كونتي: مواجهة ليفربول وآرسنال لن تحسم لقب الدوري الإنجليزي

رياضة
نشر: 2017-01-31 07:53 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي
أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي

تحدث أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي عن المواجهة أمام ليفربول المقررة مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب أنفيلد في قمة الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشدد المدرب أنطونيو كونتي أن المواجهات التي سيخوضها تشيلسي أمام ليفربول في الجولة الثالثة والعشرين ، وأمام آرسنال يوم السبت المقبل في قمة الجولة الرابعة والعشرين لن تكون حاسمة في الصراع على اللقب حسب وصفه.

وقال المدرب الإيطالي : “خلال الأيام القادمة سنخوض مباراتين أمام أندية كبيرة ، ضد ليفربول ستكون مباراة صعبة للغاية وأنا أعلم أنها مواجهة صعبة جداً بالنسبة لنا بعد النتائج السلبية التي حققها خصمنا في آخر ثلاث مباريات”.

وتابع بقوله : “يجب علينا أن نولي اهتماماً كبيراً بالمواجهة أمام ليفربول الذي يعتبر فريق جيد جداً ، وهو واحد من ستة أندية يمكن أن تقاتل حتى النهاية للفوز باللقب أو للحصول على مكان مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا”.

وحول المواجهات الصعبة أمام ليفربول وآرسنال واضاف : “سيكون أسبوع مهم لكني أعرف أن لدينا بعد هاتين المباراتين 14 مباراة في الدوري الإنجليزي ، لهذا السبب فإن النتيجة مهمة ولكن هاتين المباراتين لا تحسم لقب الدوري”.

ورداً على سؤال حول تطور تشيلسي بعد خسارته أمام ليفربول وآرسنال في سبتمبر الماضي وقال : “من خلال العمل يمكن أن تشكل فريقاً وهو ما حدث ، بعد مواجهة ليفربول وآرسنال فقد تحسنا كثيراً وامتلكنا الثقة والهوية ، لقد قاتلنا كثيراً ولهذا السبب نحن في قمة الترتيب”.

أخبار ذات صلة

newsletter