Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفيصلي يفسخ عقد الصربي ديان ويسعى لضم ميلوس | رؤيا الإخباري

الفيصلي يفسخ عقد الصربي ديان ويسعى لضم ميلوس

رياضة
نشر: 2017-01-30 12:42 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
شعار نادي الفيصلي
شعار نادي الفيصلي

اعلن النادي الفيصلي فسخ عقد المحترف الصربي ديان، بناء على تنسيب المدير الفني لفريق كرة القدم الصربي برانكو.

وأكد المدير الاداري لفريق كرة القدم في النادي الفيصلي فهد الزبيدي، أن فسخ عقد المحترف ديان، جاء بناء على طلب برانكو الذي فضل التعاقد مع محترف مهاجم على محترف في وسط الملعب.

واشار الزبيدي الاثنين أن النادي الذي سبق وان تعاقد مع ديان قبل ايام، عاد وقرر فسخ عقده، بسبب حضور محترف صربي جديد هو ميلوس الذي يلعب في مركز المهاجم.

وأضاف : المحترف الصربي الجديد ميلوس الذي لم يتم تسجيله رسميا حتى الان، سيخضع اليوم الاثنين لفحوصات طبية بهدف الاطمئنان على اوضاعه الصحية، قبل الانتقال الى التعاقد معه رسميا بعد الحصول على قرار المدرب.

وأكد المدير الاداري أن المدرب هو صاحب الصلاحية في التعاقد مع لاعبين جدد أو الاستغناء عن لاعبين حاليين، والادارة لا تدخل في مثل هذه الامور الفنية التي هي من شأن المدرب فقط.

وعن تحضيرات الفيصلي للمرحلة المقبلة، أكد الزبيدي أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد، خاصة بعد التحاق لاعبي المنتخب الوطني، مشيرا الى ان الفريق يعيش معنويات عالية بحثا عن تحقيق المزيد من الانجازات المحلية والعربية في الموسم الحالي.

وأكد المدير الاداري أن رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان، حريص على متابعة كل التفاصيل المتعلقة بفريق الكرة، وهو دائما ما يوعز للادارة بضرورة توفير كافة متطلبات اللاعبين لتهيئة الاجواء المثالية امامهم لحصد المزيد من البطولات على مختلف الصعد.

أخبار ذات صلة

newsletter