المعانيون ينتصرون لغزة ..صور

محليات
نشر: 2014-08-01 12:32 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
المعانيون ينتصرون لغزة ..صور
المعانيون ينتصرون لغزة ..صور

رؤيا – عبدالله آل الحصان - انطلقت في مدينة معان مسيرة نصرة لغزة نظمتها الفعاليات الشعبية والشبابية من أمام مسجد معان الكبير مخترقة شوارع المدينة وصولاً لمبنى مديرية تربية وتعليم منطقة معان حيث أقام المشاركون وقفة تضامنية القوا خلالها كلمات حماسية تناولوا فيها صمود أهل غزة في ظل ما يشهده القطاع من عدوان صهيوني غاشم طال الأبرياء. وقاموا بعد ذلك بتأدية صلاة الغائب على شهداء غزة .

وندد المشاركون في المسيرة بالجرائم التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة والتي أسفرت عن سقوط الشهداء والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني من أطفال ونساء وأبرياء.

وطالبوا خلال المسيرة التي شهدت هتافات حماسية الحكومة بطرد السفير الاسرائيلي في عمان. وكذلك طالبوا الحكومة الأردنية بفتح الحدود لمحاربة إسرائيل رداً على جرائمها في قطاع غزة.

واستنكر المشاركون مواقف الأنظمة العربية بشكل عام وموقف مصر والسعودية بشكل خاص وصمتها على ما يجري ، مطالبين المجتمع الدولي بالتحرك الفوري وتحمل مسؤولياته في حماية الشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون هتافات تحيي صمود مقاومة أهل غزة وأخرى تطالب بطرد السفير الإسرائيلي من عمان وإغلاق السفارة وهتف المشاركون عدة هتافات منها :من معان تحية إلى غزة الأبية،لا سفارة صهيونية على الأرض الاردنية،لا سفارة صهيونية على الأرض الإسلامية.

أخبار ذات صلة

newsletter