مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

المدير الفني لنادي يوفنتوس

أليجري: مواجهة ميلان ليست ثأريةً بالنسبة ليوفنتوس

أليجري: مواجهة ميلان ليست ثأريةً بالنسبة ليوفنتوس

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

قلل المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي "ماسيميليانو أليجري" من شأن التقارير التي تحدثت مؤخراً عن سعي فريقه للثأر من هزيمته في السوبر الإيطالي أمام غريمه ميلان، من خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين غداً الأربعاء في ربع نهائي كأس إيطاليا على ملعب الأول، خصوصاً في ظل حاجة اليوفي لإثبات أن الهزيمة أمام فيورنتينا قبل أسبوعين في الدوري كانت مجرد كبوة جواد، حتى بعد نجاحه في الفوز بعدها بهدفين نظيفين أول أمسٍ الأحد على لاتسيو في السيري آ.

وفي مؤتمره الصحفي اليوم الثلاثاء، على هامش القمة المرتقبة غداً، قال مدرب البيانكونيري "حينما لا تكون في يومك، فيجب أن تحافظ على توازنك دائماً، فيوفنتوس فريقٌ كبيرٌ وقيمةٌ ثابتةٌ لا يمكن أن تتغير بمجرد خسارة مباراة أو الفوز بها، فلا يعقل أن يكون كل شئٍ على ما يرام قبل أسبوع ثم تلقي بكل ذلك خلف ظهرك بمجرد الهزيمة في مباراةٍ لها أحداثها الخاصة".

وأضاف قائلاً "الموسم مازال طويلاً، والفريق الأقوى هو الذي سيتواجد على قمة جدول الترتيب في نهاية المطاف، فالأحداث العابرة لا تصنع بطلاً، وإنما الاستمرارية والحفاظ على المستوى العالي لأطول فترةٍ ممكنة، بغض النظر عن الهزيمة أو الفوز بأي مباراة، لذا، لا أعتقد أيضاً أنه يجب التضخيم من شأن الفوز على لاتسيو، فقد لعب الفريق بشكلٍ جيدٍ ومُتَّحِد، وهذا ما يجب أن نسعى إليه دائماً".

واختتم متطرقاً لمباراة الروسونيري، قائلاً "الثأر من ميلان؟ لست هنا للحديث عن مثل تلك الأمور، ولكنني هنا للحديث عن مباراةٍ مهمةٍ في كرة القدم".