10 صواريخ على سديروت ومحيط غزة أثناء كلمة نتنياهو ببداية اجتماع حكومته

فلسطين
نشر: 2014-07-31 09:50 آخر تحديث: 2016-07-31 02:50
10 صواريخ على سديروت ومحيط غزة أثناء كلمة نتنياهو ببداية اجتماع حكومته
10 صواريخ على سديروت ومحيط غزة أثناء كلمة نتنياهو ببداية اجتماع حكومته

رؤيا- تعرضت مدينة سديروت والمستوطنات المحيطة بقطاع غزة لقصف صاروخي مركّز، في الوقت الذي كان رئيس وزراء حكومة الاحتلال  بنيامين نتنياهو يلقي الكلمة الافتتاحية في اجتماع الحكومة في مقر قيادة الجيش في مدينة تل أبيب.

وبحسب مراسل القناة العاشرة للتلفزيون العبرية فقد تعرضت هذه المناطق لعشرة صواريخ على الأقل، سقط أحدها في مدينة سديروت ما تسبب في وقوع اصابة لم يعرف بعد طبيعتها، في حين سقط عدد من الصواريخ في مناطق مفتوحة.

ومنذ ساعات الصباح سقط أكثر من 30 صاروخا على البلدات المحيطة بقطاع غزة كذلك على مدينة عسقلان، وكان المجلس الاقليمي "اشكول" من أخذ النصيب الأكبر من هذه الصواريخ، حيث أصاب أحد الصواريخ أحد المنازل موقعا اضرار مادية وكذلك في موقع للبناء.

وقد بثت القناة العاشرة افتتاحية جلسة حكومة الاحتلال والتي تحدث فيها نتنياهو ووزير الجيش يعلون وكذلك قائد الجيش بني جنتس قبل قطع البث المباشر، وعاد نتنياهو ليؤكد على ضرورة الحفاظ على وحدة جمهور الاحتلال وكذلك الحكومة، وبنفس الوقت حاول رفع معنويات الجمهور من خلال الحديث عن القتلى في صفوف الجيش، وتأكيده بأنهم سقطوا في الدفاع عن أمن الاحتلال وكل بيت فيه ، مشيرا الى استمرار الحرب حتى تحقيق الاهداف باستعادة الهدوء لسكان اسرائيل، وعاد ليؤكد على استمرار تدمير الانفاق رافضا أي وقف لاطلاق النار لا يشمل استمرار عمل الجيش في تدمير الانفاق.
 
 

أخبار ذات صلة

newsletter