Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمير علي بن الحسين يكرم رؤيا | رؤيا الإخباري

الأمير علي بن الحسين يكرم رؤيا

رياضة
نشر: 2017-01-19 21:22 آخر تحديث: 2023-06-18 12:35
سمو الامير علي خلال تكريمه للمهندس فارس الصايغ
سمو الامير علي خلال تكريمه للمهندس فارس الصايغ

كرم سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد كرة القدم، قناة رؤيا خلال حفل أقيم الاربعاء لتكريم العاملين والشركات والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 سنة، برعاية سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم.

وتسلم مدير عام رؤيا، م.فارس الصايغ درع تكريم القناة، وذلك للجهود التي بذلتها رؤيا في تغطية ومتابعة الحدث العالمي الذي استضافه الأردن الصيف الماضي.

واشتمل الحفل الذي أقامته اللجنة المنظمة المحلية للبطولة، على تكريم العاملين في اللجنة على الجهد الذي بذلوه خلال فترة استضافة الاردن لهذه البطولة العالمية وعلى فترة العمل التي سبقت وتلت البطولة التي حظيت واشادة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد تميز المملكة بتنظيم هذا الحدث الرياضي الاضخم في الاردن والمنطقة.

وشارك في البطولة التي اقيمت في المملكة خلال الفترة من 30 تشرين الاول إلى 21 ايلول الماضيين 15 منتخبا عالميا إلى جانب المنتخب الوطني للسيدات تحت سن 17.

واثنى رئيس اللجنة المنظمة المحلية المهندس صلاح صبرة، على الجهود التي بذلها سمو الامير علي بن الحسين لضمان استضافة الاردن لهذا الحدث الرياضي الضخم والذي وضع الاردن على خارطة الكرة العالمية، مشيرا الى أن السمعة التي يحظى بها سموه في المحافل الدولية ساهمت بفوز الاردن باستضافة البطولة، التي ذهب لقبها للمنتخب الكوري الشمالي.

واكدت المديرة التنفيذية للجنة سمر نصار  أن استضافة الاردن لهذه البطولة ساهم في وضع الاردن على خارطة كرة القدم العالمية، وهذا يشكل مكسبا كبيرا، حيث استفاد الاردن كثيرا من ارث بطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17، خصوصا فيما يتعلق بالبنية التحتية، متمنية أن تستفيد كرة القدم الاردنية من هذا الارث الكبير الذي يلعب دورا مهما في مواصلة الارتقاء بكرة القدم الاردنية على صعيد المنتخبات والاندية.

وفي نهاية الحفل سلم سموه الدروع للجنة المنظمة المحلية والعاملين فيها والشركات والمؤسسات والرعاة.

وحضر الحفل وزير الشباب حديثة الخريشا وامين عمان عقل بلتاجي ووزير الشباب السابق رامي وريكات وعدد من ممثلي المؤسسات.

أخبار ذات صلة

newsletter