عدنان حمد: حان الوقت لمشاركة الأندية الأردنية في دوري أبطال آسيا

رياضة
نشر: 2017-01-18 07:10 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: زيد أبوصوي
المدير الفني لفريق الوحدات عدنان حمد
المدير الفني لفريق الوحدات عدنان حمد
المصدر المصدر

حل المدير الفني لفريق الوحدات عدنان حمد ضيفاً على برنامج اكسترا تايم للحديث عن مشوار الفريق في المرحلة الأولى من دوري المحترفين ودور المجموعات من كأس الأردن.

حمد أكد أن المنافسة على لقب الدوري أصبحت محصورة بين ثلاثة فرق وهي الجزيرة المتصدر والفيصلي بالاضافة إلى الوحدات.

وأضاف أن الانطلاقة المتأخرة للدوري بسبب كأس العالم للسيدات آثرت على مستوى فريقه خصوصاً بعد أن تجمع المنتخب بعد جولتين فقط من بداية الدوري وهو السبب الرئيسي لتراجع الوحدات في بداية البطولة، لكن امتلاك الفرق لدكة بدلاء مميزة ومزيج قوي بين لاعبي الخبرة والشباب ساعد فريقه على العودة للطريق الصحيح.

وفي حديثه عن مشوار الوحدات الآسيوي عبر حمد عن رضاه عن اللاعبين الذين يمتلكهم وأن فرص الفريق كبيرة بالتأهل، وأكد أن الوقت قد حان لمشاركة أحد الفرق الأردنية في البطولة الأقوى على مستوى القارة الصفراء، دون اغفال قوة فريق بنغالور الهندي الذي شارك في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الماضي وخسره أمام فريق القوة الجوية العراقي.

وأشار الجنرال عدنان حمد إلى أن المصاعب التي تواجه الكرة الأردنية كبيرة حيث لا يمكن التعاقد مع لاعبين محترفين مميزين ضمن الامكانيات المالية البسيطة للأندية.

فيما نوه حمد لضرورة اعادة النظر بنظام البطولات المحلية خاصة بطولة الكأس التي يجب أن تضم فرقا من دوري المحترفين ودوري الدرجة الأولى على أقل تقدير.

أخبار ذات صلة