الراجف بطل محافظة معان في كرة القدم

رياضة
نشر: 2014-07-30 14:03 آخر تحديث: 2016-08-07 01:10
الراجف بطل محافظة معان في كرة القدم
الراجف بطل محافظة معان في كرة القدم

رؤيا - عبدالله آل الحصان - توج فريق الراجف ببطولة اندية محافظة معان بعد تغلبه على نادي روضة الأمير راشد بواقع ستة اهدف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الراجف برعاية وزير الدولة الدكتور سلامة النعيمات وبحضور عدد كبير من المسؤولين والأهالي في اجواء حماسية في البطوبة التي شارك بها 16 نادي من محافظة معان.

وتـأتي هذه البطولة ضمن النشاطات التي يقيمها نادي الراجف مؤخراً والتي شملت بطولة لخماسي كرة القدم , الشطرنج , التنس , والبلياردو بمشاركة 192 لاعب من لاعبي أندية محافظة معان.

وقام راعي الحفل د. سلامة النعيمات في ختام المباراة بتسليم الكؤوس للفريق الفائز والدروع على مستحقيها ، إضافة لتكريم الجهات الداعمة للبطولة.

واستعرض فهد لافي الرواجفة رئيس نادي الراجف المنظم للبطولة في كلمته التي ألقاها مسيرة النادي منذ نشأته علم 1982 والدعم والخدمة التي يقدمها النادي للحركة الشبابية.

وأضاف الرواجفة أن النادي ومنذ عشر سنوات وهو ينظم البطولات خاصة الرمضانية في مختلف المسابقات والألعاب إضافة للخدمات التي يقدمها النادي للمجتمع المحلي منها فتح مكتب خدمات للمجتمع المحلي لمنطقة الراجف ودلاغة بالتعاون مع سلطة إقليم البتراء التنموي السياحي لتلبية طلبات المواطنين والتخفيف عنهم ومساعدتهم في معاملاتهم المختلفة .

حضر حفل اختتام البطولة متصرف لواء إقليم البتراء ممدوح الفقير ومفوض البنيىة التحتية والمجتمع المحلي في اقليم البترا المهندس عبد المنعم ابو هلاله والنائب سعد الزوايدة ونائب مدير شرطة إقليم البتراء وعدد من المسئولين وجمع غفير من أبناء الراجف ومحافظة معان .

أخبار ذات صلة

newsletter