ثاني أيام العيد  : وفاة و (74 ) اصابة اثر 141 حادثا

محليات
نشر: 2014-07-30 10:34 آخر تحديث: 2016-07-25 14:10
ثاني أيام العيد  : وفاة و (74 ) اصابة اثر 141 حادثا
ثاني أيام العيد  : وفاة و (74 ) اصابة اثر 141 حادثا

رؤيا – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (141) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (74) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تدهور في اربد .

 في حين تم التعامل مع (382) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

 

وفاة شخص وإصابة (6) آخرين اثر حادث تدهور في اربد

 

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور تعرضت له مركبة بمنطقة بشرى / طريق الرمثا، نتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة (6) آخرين بكسور وجروح  ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابَين ونقلهم وإخلاء الوفاة الى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة .

 

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

 

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الوسط مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة جبل الحسين، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح  ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابَين ونقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة .

 

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة البلقاء

 

فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تدهور تعرضت له مركبة بمنطقة عين الباشا، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح  ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابَين ونقلهم الى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

 

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم بين سيارتي ركوب صغيرة  بمنطقة دوار خلدا، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح  ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابَين ونقلهم الى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالتهم العامة متوسطة

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter