مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ألفيس قد يغادر برشلونة على طريقة فيا

ألفيس قد يغادر برشلونة على طريقة فيا

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|

رؤيا - ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية يوم الإثنين أن لاعب برشلونة داني ألفيس قد يغادر من الفريق الكتالوني على طريقة المهاجم السابق دافيد فيا، ولم يتلق برشلونة أي عرض من أجل البرازيلي وحالته مماثلة للاعبين آخرين مثل أفيلاي وسونج.


حالة ألفيس معقدة للغاية بالنسبة لبرشلونة لأن الأندية غير مستعدة لدفع راتبه العالي، ولم يتلق النادي الكتالوني إلى يومنا هذا أي عرض لبيع ألفيس.

وقد كان هناك إحتمال ليدخل ألفيس في صفقة مواطنه مدافع باريس سان جيرمان ماركينيوس وإدارة البلاوجرانا كانت ترى هذه العمية بشكل إيجابي ولكن النادي الباريسي رفض ضمه وتعاقد مع الإيفاوري سيرج أورييه.

وأكد نفس المصدر أن إدارة برشلونة بدأت تقيم خيار غير سار لمواجهة قضية ألفيس، وهو إعادة سيناريو دافيد فيا الموسم الماضي.

المهاجم الدولي الإسباني إنتقل إلى أتلتيكو مدريد مقابل 2.1 مليون يورو في صفقة فاجأت الجميع خاصة أنه إنضم لبرشلونة مقابل 40 مليون يورو قبل ثلاث مواسم، وإضطر النادي الكتالوني للتخلص من فيا بسبب راتبه العالي حيث مع وصول البرازيلي نيمار كان إجباري ترك فيا يرحل بأي ثمن.

وهناك في برشلونة حالات مماثلة وأبرزها للاعب خط الوسط الكاميروني أليكس سونج، النادي الكتالوني يسعى للتخلص منه ولكن حتى الآن لم يصل أي عرض جيد وكان برشلونة قد تعاقد مع الكاميروني قبل موسمين قادما من أرسنال مقابل 19 مليون يورو.