سيارات لنقل المرضى داخل عيادات مستشفى الملك المؤسس

الأردن
نشر: 2017-01-10 17:06 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
مستشفى الملك المؤسس الجامعة
مستشفى الملك المؤسس الجامعة

اصبح بمقدور المرضى كبار السن وغير القادرين على الحركة في مستشفى الملك المؤسس الجامعة التنقل بين العيادات والاقسام بواسطة سيارة متنقلة داخلية.

وجاءت هذه الخدمة الجديدة للمرضى في المستشفى بمبادرة من نائب لواءي الرمثا وبني كنانة خالد ابو حسان الذي تبرع بهذه السيارة للمستشفى وتسلمها الثلاثاء مدير عام المستشفى الدكتور اسماعيل المطالقة.

واشار النائب ابو حسان الى ان الهدف من هذه السيارة المتخصصة بنقل المرضى داخل المستشفى تهدف الى تطوير الخدمات الصحية المقدمة لافراد المجتمع واستجابة لحاجة المرضى غير القادرين على الحركة والذين يواجهون صعوبات في التنقل سيرا على لاقدام والمرضى من ذوي الاعاقة وتسهيل حصولهم على الخدمات الصحية المطلوبة وفق افضل الممارسات الطبية التي تضمن رضى متلقي الخدمة الصحية في المستشفى ونقلهم بامان داخله.


إقرأ أيضاً: تعديل مواعيد الزيارة في مستشفى 'الملك المؤسس'


واكد ان هذه المبادرة تندرج في اطار المسؤولية المجتمعية لكل قادر على مد يد العون والمساعدة لرفع وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في المجالات كافة كما هي تعبير عن الشراكة الحقيقية بين مختلف القطاعات مؤسسات وافراد لخدمة الوطن والمواطن بالصورة المثلى.

واعرب مدير المستشفى عن تقديره وتثمينه لهذه المبادرة من قبل النائب ابو حسان ودعمه المتواصل لمسيرة المستشفى مشيرا لى ان مسشتفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي يعمل بالتعاون مع شركائه في المجتمع المحلي على تطبيق افضل ممارسات الرعاية الصحية والطبية لخدمة متلقي الخدة وايجاد الحلول الابتكارية لتقديم افضل الخدمات تماشيا مع رؤية المستشفى بتوفير افضل الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين في اقليم الشمال متوقعا ان يستفيد من هذه الخدمة الجديدة عدد كبير من المرضى والمراجعين للمستشفى.

أخبار ذات صلة

newsletter