Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
'العمل الإسلامي' يناشد الملك لوقف رفع الأسعار | رؤيا الإخباري

'العمل الإسلامي' يناشد الملك لوقف رفع الأسعار

الأردن
نشر: 2017-01-10 14:28 آخر تحديث: 2023-06-18 13:13
تعبيرية - كاريكاتير
تعبيرية - كاريكاتير

استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي التوجهات الحكومية برفع الضرائب والسلع الأساسية وما يتسبب به ذلك من رفع أسعار هذه السلع على المواطنين، حيث دعها الحزب جلالة الملك للتدخل الفوري " لوضع حد لهذه السياسات الفاشلة التي أوصلت البلد إلى هذه الحالة المقلقة" .

وأشار الحزب في تصريح صادر عنه عقب جلسة لمكتبه التنفيذي إلى أن استمرار الضغط على المواطن في ظل هذه الظروف الإقليمية السيئة وتردي الخدمات الحكومية وتدني وتآكل الرواتب والأجور وتفاقم المشكلات الاجتماعية والأمنية " سيجعل من هذه السياسات الحكومية بيئة خصبة للتطرف ووقوداً لانفجار اجتماعي لا تعرف مساراته ولا نتائجه، ونحن في غنى عنه".

وأضاف الحزب " أصبحت هذه الحكومات المتعاقبة لا تجد علاجاً لحل المشكلات الاقتصادية التي يعاني منها الوطن إلا على حساب جيب المواطن والضغط على معيشته في الوقت الذي تغض فيه الطرف عن الفساد المستشري في جنبات المؤسسات الحكومية والهيئات المستقلة التابعة لها وعجزها عن استعادة أموال الدولة المنهوبة من أيدي الفاسدين".

وحول الموقف من انتخابات البلديات واللامركزية أعلن المكتب التنفيذي للحزب أنه تدارس موضوع المشاركة في الانتخابات البلدية واللامركزية وأوصى لمجلس شورى الحزب بالمشاركة بهذه الانتخابات في اجتماعه الذي سيعقد الخميس القادم .
وفي الشأن الفلسطيني بارك الحزب العملية التي نفذها الشهيد الفلسطيني فادي قنبر والتي أسفرت عن مصرع عدد من الجنود الصهاينة وإصابة آخرين بجروح بالغة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter