Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انتشار غير مسبوق للمتسولين على طريق البحر الميت.. صور | رؤيا الإخباري

انتشار غير مسبوق للمتسولين على طريق البحر الميت.. صور

الأردن
نشر: 2017-01-08 15:35 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
تحرير: اسامة العدوان
انتشار المتسوون على اشارات المرور على طريق البحر الميت
انتشار المتسوون على اشارات المرور على طريق البحر الميت

ادى غياب الجهات المعنية والمتمثلة بوزراة التنمية الاجتماعية في لواء الشونة الجنوبية الى انتشار غير مسبوق للمتسولين بمختلف اعمارهم.

وبين احمد العدوان احد اصحاب المحال التجارية في المنطقة ان هذه الظاهرة مزعجة خاصة ان منطقة البحر الميت منطقة سياحية عالمية ما يعطي انطباعاٌ سيئًا عن المنطقة بشكل كامل اضافة الى انتشارهم على الاشارات الضوئية مما يودي الى اعاقة حركة السير يشار انه ذهب السنوات الخمس السابقة ثلاثة اطفال ضحية انتشارهم على شوارع تكتظ بالسيارات المسرعة.

ولفت محمد النشاش الى ان هذا الانتشار غير مسبوق بسبب غياب الجهات الرقابية وان المحال التجارية لا تستطيع عرض البضائع بسبب خوفهم من التعرض للسرقة على حد قولة.

واكد رياض العدوان ان تم التواصل مع الجهات المعينة عدة مرات لكن من دون جدوى وذالك لتكفيلهم خلال فترة قصيرة كما ان هاؤلاء المتسولين عملوا على نصب خيمهم على جوانب الطرق الرئيسية مما يسببون مكاره صحية على الارصفة.

اكثر من ثلاثين متسولا ينشرون في المنطقة الواقعة بين الرامة والبحر الميت بمختلف اعمارهم مما يشكل مشهدا غير لائق في منقطة جذب سياحي مهمة فهلب تتحرك الجهات المعنية وتعالج هذه القضية. 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter