Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بعد 10 سنوات من الهرب القبض على مجرم بالامارات | رؤيا الإخباري

بعد 10 سنوات من الهرب القبض على مجرم بالامارات

عربي دولي
نشر: 2017-01-05 09:04 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الشرطة الاماراتية - تعبيرية
الشرطة الاماراتية - تعبيرية

قبضت شرطة الشارقة على متهم آسيوي اتهم بقتل آخر من جنسية دولة عربية قبل 10 سنوات، في قضية كانت قيدت ضد مجهول بسبب عدم توافر أي معلومات عن الجاني.

وبحسب صحيفة الامارات اليوم قالت القيادة العامة لشرطة الشارقة، في مؤتمر صحافي بمبنى القيادة العامة لشرطة الشارقة أمس، إن الجاني عاد ليدور حول منزل المجني عليه، الذي كان تعرض للقتل بطعنه 15 طعنة، ومن ثم نحره في منزله، ويسأل عنه بإلحاح، وعندما وصلت المعلومات إلى الشرطة التي كانت وقت ارتكاب الجريمة رفعت البصمات للجاني على سكين حادة، استخدمها في قتل المجني عليه، وتم اعتقال المتهم وبالتحقيق معه أنكر في البداية، ثم أقر بارتكابه لجريمته وقام بتمثيلها، فضلاً عن تطابق بصماته مع البصمات المرفوعة للجاني.

وكان الجاني أقر خلال التحقيقات بأنه كان يعمل بشكل مخالف لقانون الإقامة في الدولة، فضلاً عن كونه على علاقة صداقة مع المجني عليه، وبسبب خلافات مالية لتعاملات نشأت بينهما، ارتكب جريمته.

وفي سياق آخر، ضبطت شرطة الشارقة 19 متهماً من جنسية إفريقية في قضايا سطو مسلح باستخدام السلاح الأبيض على سيارات لنقل الأموال حيث ارتكبوا جرائمهم في أربع مناطق من الإمارة.

ودخل المتهمون، الذين نفذوا عمليات سطو بلغت قيمتها مليوناً و800 ألف درهم، إلى الدولة بفيزا سياحية، فضلاً عن ضبط كمية من المخدرات داخل مساكنهم. وقالت الشرطة إن العصابة متخصصة في ارتكاب هذا النوع من الجرائم، ومارستها في وضح النهار.

أخبار ذات صلة

newsletter