Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعديل لاتجاهات السير في وسط البلد ثاني أيام العيد | رؤيا الإخباري

تعديل لاتجاهات السير في وسط البلد ثاني أيام العيد

الأردن
نشر: 2014-07-27 09:37 آخر تحديث: 2016-07-31 15:20
تعديل لاتجاهات السير في وسط البلد ثاني أيام العيد
تعديل لاتجاهات السير في وسط البلد ثاني أيام العيد

رؤيا - تجري أمانة عمان اعتبارا من ثاني أيام عطلة عيد الفطر تعديل لاتجاهات السير في "وسط البلد" للمباشرة بإكمال فصل شارع ابن الأثير (المحاذي لسبيل الحوريات) ليعمل باتجاهين.

وتشمل عملية تعديل اتجاهات السير في وسط البلد  وفق بيان صادرعن الأمانة ونشرته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في شارع الرضا ليصبح اتجاهه صعودا من شارع الملك طلال باتجاه ساحة فيصل، وشارع السعادة ليصبح اتجاهه نزولا من ساحة فيصل باتجاه شارع الملك طلال ، وشارع الملك غازي ليصبح اتجاهه صعودا من شارع الشابسوغ الى شارع الملك حسين .

وشارع ابن الاثير (سبيل الحوريات) ليصبح باتجاهين صعودا من شارع قريش باتجاه ساحة فيصل ، والالتفاف من شارع الملك طلال باتجاه شارع قريش.

ودعت الامانة في بيانها السائقين لاستخدام الطرق البديلة للقادم من جسر النشا ومتجها إلى شمال وغرب عمان يسلك شارع الاردن من جهة رغدان، و للقادم من العبدلي باتجاه المحطة ليسلك نفق الحدادة، والقادم من وادي صقرة ليسلك شارع احمد بن حنبل عبر اللويبدة وصولا الى العبدلي ونفق الحدادة .

يشار إلى أن الامانة قامت بايجاد عدة مواقع في مجمع رغدان ومجمع المهاجرين ومجمع العبدلي القديم لاستخدامها كمواقف عامة لسيارات المواطنين الذين بامكانهم الوصول الى وسط البلد باستخدام النقل العام او المشي.

وأهابت بالمواطنين ضرورة الالتزام بكافة الشواخص والاشارات المرورية وعدم الوقوف او التوقف الا في الاماكن المخصصة لذلك وتحت طائلة المسؤولية.

علما انه سيتم تطبيق قانون السير النافذ بحق المخالفين حفاظا على سلامة المواطنين وضمان حرية حركتهم في شوارع وسط عمان وبقية شوارعها وميادينها.

أخبار ذات صلة

newsletter