Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الانتفاضة الثالثة تستمر في الضفة الغربية .. مواجهات في القدس وبيت لحم والخليل ونابلس .. صور | رؤيا الإخباري

الانتفاضة الثالثة تستمر في الضفة الغربية .. مواجهات في القدس وبيت لحم والخليل ونابلس .. صور

فلسطين
نشر: 2014-07-26 20:44 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
الانتفاضة الثالثة تستمر في الضفة الغربية .. مواجهات في القدس وبيت لحم والخليل ونابلس .. صور
الانتفاضة الثالثة تستمر في الضفة الغربية .. مواجهات في القدس وبيت لحم والخليل ونابلس .. صور

رؤيا - رصد - ايمن الزامل و حافظ ابو صبرا -  اندلعت مساء اليوم مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي في عدة مدن ومخيمات وقرى بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية .

واشتبك شبان فلسطينيون مع قوات من شرطة الاحتلال الإسرائيلي في عدد من الأحياء في القدس الشرقية.

 

وقام شبان فلسطينيين بالقاء الحجارة والزجاجات الفارغة على جنود الاحتلال في أحياء سلون والعيساوية وبيت حنينا والطور ، مما ادى الى اصابة شرطي من الاحتلال بجروح .

 

و قال شهود عيان إن الشبان اشتبكوا مع جنود الاحتلال  في بيت حنينا وسلوان وشارع نابلس بالقرب من أسوار القدس القديمة، إضافة إلى بلدة الرام ، شمال القدس.

 

وشهدت مدينة القدس المحتلة مواجهات عنيفة بين مئات الشبان وقوات الاحتلال في مخيم شعفاط وحاجز قلنديا ، فيما استمرت المواجهات في منطقة قبة راحيل قرب مدينة بيت لحم .

 

وفي مدينة الخليل ، اشتبك عشرات الشبان مع جنود الاحتلال في مدخل المدينة ، حيث استخدمت قوات الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي والغاز المسيل للدموع لمواجهة الشبان الذين رشقوا الاحتلال بالحجارة والزجاجات الحارقة .

 

المئات يشاركون في مسيرة بنابلس دعوة لنصرة غزة

 

خرجت مسيرة بالمئات من مواطني مدينة نابلس نصرة لفلسظينيين في غزة تجاه ما يعانوه من ظلمة وهمجية بالإعتداء الذي تستمر به قوات الإحتلال منذ أكثر من 20 يومًا .

 

وحمل المشاركون لافتات تدعو لمشاركة اوسع في المسيرات التضامنية مع القطاع كما ونددوا بالصمت العربي والدولي تجاه جرائم الإحتلال في غزة، فيما رددوا بهتافات تحيي المقاومة وتدعوهم للإقدام بما ييفعلون وكل الشعب الفلسطيني حولهم.

 

* اصابة الشاب يزيد سويدان 19 عاما اصابة خطيرة نتيجة انفجار قنبلة صوتية به في المواجهات المتجددة على مدخل عزون شرق قلقيلية

 

* احتراق منزل في بيت حنينا بسبب المواجهات مع قوات الاحتلال واحتراق سيارة رش مياة عادمة للاحتلال في سلوان في القدس المحتلة

 

أخبار ذات صلة

newsletter