Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الهيئة العامة للاتحاد تصادق على التقارير الادارية والمالية | رؤيا الإخباري

الهيئة العامة للاتحاد تصادق على التقارير الادارية والمالية

رياضة
نشر: 2016-12-27 17:35 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

صادقت الهيئة العامة للاتحاد الاردني لكرة القدم على التقارير الادارية والبيانات المالية للعامين 2014 و2015 الى جانب موازنة 2016.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الهيئة العامة برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد اليوم الثلاثاء 27 كانون الأول في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب.

وبعدما تم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن، تقديراً وعرفاناً واعتزازا بتضحياتهم للوطن، لفت الأمير علي الى اهمية الدور الذي تضطلع به الهيئة العامة نحو تحقيق الأهداف المنشودة التي تلبي طموحات أسرة اللعبة كافة وضرورة العمل التشاركي للارتقاء بمؤشرات التطوير، كما جدد سموه التأكيد على ضرورة تظافر الجهود كافة لتجاوز كل الصعاب التي تعترض مسيرة التطوير، مشدداً أيضاً أن المرحلة المقبلة ستشهد التركيز على الجهود الرامية لاستعادة المنتخبات الوطنية المكانة المعهودة.

من جانبه استعرض أمين عام الاتحاد سيزار صوبر جدول الاعمال وتطرق في كلمة القاها الى العديد من المحاور وقال : نحن كـ أمانة عامة للاتحاد سنبذل كل جهد ممكن خلال الفترة المقبلة لترجمة السياسيات والتوجهات على أرض الواقع من خلال العمل الشفاف والمؤسسي وبالوقوف على مسافة واحدة من جميع أركان اللعبة نحو البناء على المكتسبات التي تحققت من جهة وتصويب الأخطاء والسلبيات من جهة أخرى، وهو ما يشكل التحدي الرئيس لدينا خلال الفترة المقبلة، ومؤكدين بأننا سنتحمل مسؤولياتنا بأمانة وبالسلبيات قبل الايجابيات.. وبموازاة كل ما سبق فإن الاتحاد سيمضي بسياسة الهيكلة الادارية المستندة الى توضيف القدرات بمكانها الصحيح بما يضمن الارتقاء بمعايير ومزايا الجودة والانتاجية وبأقل قدر من الامكانات والتكاليف ما يخدم توجهات وطموحات التطوير وبآليات مرتكزة على مزايا الشفافية والوضوح.

بدوره عرض عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ورئيس اللجنة المالية مصطفى الطباع البيانات المالية للعامين 2014 و 2015 وتطرق الى الايرادات والمصاريف والى أبرز أسباب العجز المالي، ولفت الى أن اهم تحديات عام 2017 تكمن بالعمل على تحقيق كل المتطلبات والأهداف بأقل قدر ممكن من العجز المالي.

وتم الموافقة خلال الاجتماع على اضافة خليل السالم الى عضوية الهيئة العامة بفئة المعترف بهم "المميزين".

الى ذلك قدم أعضاء الهيئة العامة اقتراحاتهم وملاحظاتهم حيث جرى مناقشتها في أجواء سادتها الشفافية والوضوح.

أخبار ذات صلة

newsletter