مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

شييع جثمان الشهيد الجيزاوي باربد

مجلس الاعيان يقدم واجب العزاء بشهداء الوطن

مجلس الاعيان يقدم واجب العزاء بشهداء الوطن

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

قدم رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز واعضاء المجلس، واجب العزاء بشهداء الوطن، الذين قضوا في العمل الارهابي الجبان، اثر الاعتداء الاثم الذي وقع صبيحة يومي الاحد والثلاثاء الماضيين في محافظة الكرك، ونتج عنه استشهاد عدد من افراد جهاز الامن العام وقوات الدرك واثنين من المواطنين اضافة مقتل سائحة كندية.

وقال الفايز في بيوت عزاء الشهداء بمختلف محافظات المملكة، "اننا اذ ننعى شهداء الوطن، وشهداء الواجب الذي قضوا جراء هذا العمل الارهابي الجبان، فإننا ندعو المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وغفرانه".

وقال "ان الشهداء الذين انتقلوا الى الرفيق الاعلى يوم امس، استشهدوا وهم يقومون بواجبهم، دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته، ومن اجل حمايته من ايادي الغدر وقوى الارهاب والتطرف، وان ما حدث هو عمل ارهابي جبان وخسيس، وهو عمل نستنكره وندينه بشدة، ومثل هذه الافعال الاجرامية، لن تزيدنا في الاردن، الا قوة ومنعة، وسيبقى الاردن، واحة للأمن والاستقرار، بفضل المواطنين الاحرار الشرفاء الذين يرخصون دمهم مقابل امن الوطن واستقراره، وبفضل حكمة جلالة عبدالله الثاني وحنكته السياسية".

من جانبهم اكد ذوو الشهداء واسرهم، التفافهم حول القيادة الهاشمية الحكيمة، وانتماءهم وولاءهم لثرى الأردن الطهور.

وعبروا عن فخرهم واعتزازهم، بقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية، ودورها في الحفاظ على امن الوطن واستقراره.

وأكدوا ان هذه الافعال الجبانة والارهابية، لن ترهب الاردنيين، وسيبقى الاردن عصيا على قوى الشر، وسيبقى جميع ابناء الوطن، صفا واحدا، وفي خندق واحد، وخلف جلالة الملك عبدالله الثاني، في مواجهة عصابات الارهاب والتطرف.