افتتاحية الموقع

اقتصاد
نشر: 2013-11-17 18:20 آخر تحديث: 2016-08-05 11:20
افتتاحية الموقع
افتتاحية الموقع

بقلم : فارس الصايغ

 مع اقتراب احتفالات رؤيا بالعام الثالث لانطلاقتها الميمونة ، ها هي تخطو خطوة جديدة على طريق خدمة الاعلام الأردني من خلال اطلاق موقعها الالكتروني.

لقد وعدنا الجمهور الأردني العزيز منذ ان بدأنا بثنا على الهواء بأن نكون عين المواطن والمسؤول في وقت واحد ، وأن نكون منه وله، نطرح همومه ونشاركه أفراحه والوقوف معه في نفس الخندق ، وفي صف الوطن دوماً

وها نحن نواصل مسيرتنا تحت مظلة الثوابت ذاتها ، فهذا الموقع سيضع المواطن مع الخبر أولاً بأول ، ولن نألوا جهداً في تقديم الحقيقة مهما كلفنا البحث عنها من جهد وتعب ومثابرة .

سيتيح موقع رؤيا الاخباري مساحات متنوعة للرأي والرأي الآخر وسيغطي أخبار الوطن على امتداد مساحاته وسيبرز أهم القضايا التي تعاني منها المحافظات وليس العاصمة فقط ويضعها بين أيدي المسؤولين ويتابعهم ويطمئن على حلها

كما سيفرد مساحات لنخبة من أقلام الكتاب المرموقين والشباب ليطرحوا من خلالها وجهات نظرهم في القضايا المحلية والعربية والاقليمية التي تهم المواطن الأردني.

نحن ما زلنا نتعلم ، ومعلمنا الأول أنتم ، قراء رؤيا ومتابعوها لذا فإننا نتطلع الى تقييمكم وآرائكم القيمة ومقترحاتكم لنرتقي معاً بهذا الانجاز الذي أردناه لكم أولاً وأخيراً .

لن تكون هذه آخر الكلمات بيننا فالحوار سيبقى متواصلاً بغية الارتقاء بهذا العمل وهذا الإنجاز .

ودمتم ذخراً لنا

أخبار ذات صلة

newsletter