Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط العشرات من العمالة المخالفة رغم محاولات اصحاب العمل تهريبهم | رؤيا الإخباري

ضبط العشرات من العمالة المخالفة رغم محاولات اصحاب العمل تهريبهم

الأردن
نشر: 2016-12-15 23:12 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

نظمت مديرية التفتيش في وزارة العمل هذا مساء الخميس عدد من الزيارات التفتيشية برفقة رجال الامن العام على عدد من مناطق عمان لغايات ضبط العمالة الوافدة المخالفة لقانون العمل والتي تعمل بشكل مخالف للقانون وفق بيان صادر عن مديرية الاتصال والاعلام المجتمعي في الوزارة.

وقال محمد الخطيب الناطق الاعلامي في وزارة العمل ان الزيارات شملت محلات بيع الاراجيل والمقاهي والكوفي شوب ومطاعم الوجبات السريعة حيث تم ضبط العشرات من العمالة الوافدة من جنسيات مختلفة مشيرا الى ان اغلبهم يحملون تصاريح عمل زراعية او مخالفين لشروط العمل.

واضاف الخطيب ان 35 مفتشا شارك بالحملات برفقة رجال الامن العام وباشراف من مدير التفتيش ومساعدية للتأكد من سير الاجراءات وفق القانون مشيرا الى ان بعض اصحاب العمل حاولوا منع المفتشين من القيام بواجبهم ومحاولة تهريب العمالة المخالفة والتعامل بطريقة غير حضارية مع المفتشين ورجال الامن العام الا انهم لم يتمكنوا من تهريب هذة العمالة.

واكد الخطيب ان غرفة عمليات مستدامة تم فتحها في الوزارة لتشرف على هذة الحملات المستمرة والتي تعمل بشكل منظم ليل نهار،مشددا انه سيتم تسفير العمالة الوافدة وتوجية انذارات بالاغلاق ومخالفات حسب قانون العمل

أخبار ذات صلة

newsletter