الاحتلال يعترف بمقتل 3 من جنوده في غزة .. صورة

فلسطين
نشر: 2014-07-23 20:44 آخر تحديث: 2016-07-08 03:20
الاحتلال يعترف بمقتل 3 من جنوده في غزة .. صورة
الاحتلال يعترف بمقتل 3 من جنوده في غزة .. صورة

رؤيا - رصد - محمد المجالي - اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي مساء الاربعاء عن مقتل ثلاثة جنود في قطاع غزة، في اليوم السادس عشر على التوالي للعملية العسكرية التي يشنها ضد القطاع.

وقال جيش الاحتلال في بيان ، قتل ثلاثة جنود في القتال في قطاع غزة" مشيرا الى اصابة جنديين اخرين بجروح خطرة، حيث بدأ الاحتلال عملية برية في 17 من تموز/يوليو الماضي.

وبحسب البيان فان جنديين اخرين اصيبا بجروح خطرة بينما اصيب عشرة اخرون بجروح متوسطة الخطورة في عدة حوادث منفصلة في انحاء القطاع.

وبهذا يرتفع عدد الجنود الاسرائيليين الذين قتلوا منذ بدء العملية العسكرية الاسرائيلية على قطاع غزة الى 32 جنديا.

من جانبها قالت كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحماس في بيان في وقت سابق اليوم ان "مجموعة من نخبة القسام تفجر عبوة برملية بقوة راجلة غرب كيسوفيم وتشتبك معهم وعند فاراهم الى منزل قام المجاهدون بتفجيره بعبوات مزروعة مسبقا ما ادى الى انهياره على رؤوس الجنود".

كما قالت في بيان اخر "باغت مجاهدونا في احدى الكمائن المتقدمة شرق التفاح (شرق غزة) جنود الاحتلال واشتبكوا معهم واوقعوا في صفوفهم اصابات محققة".


من جانبها قالت ايضا سرايا القدس الجناح المسلح للجهاد الاسلامي في بيان انها "تؤكد مقتل 3 جنود صهاينة وقعوا في كمين محكم لمجموعة من مغاويرها شرق خزاعة" شرق مدينة خانبونس جنوب القطاع.

أخبار ذات صلة

newsletter