Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدوري الإنجليزي: أغويرو يغيب عن مواجهة ليستر | رؤيا الإخباري

الدوري الإنجليزي: أغويرو يغيب عن مواجهة ليستر

رياضة
نشر: 2016-12-10 07:35 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

سيخوض مانشستر سيتي مباراته على أرض ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم السبت بدون مهاجمه سيرجيو أغويرو ولاعب الوسط فرناندينيو للإيقاف لكنه سيستعيد خدمات جناحه رحيم سترلينغ.
وتعرض سترلينغ للإصابة في ركبته خلال مباراة بيرنلي نهاية الشهر الماضي وغاب عن خسارة فريقه 3-1 على ملعبه أمام تشيلسي مما أدى لتراجعه للمركز الرابع في الترتيب.
وقال بيب غوارديولا مدرب الفريق في مؤتمر صحفي الجمعة سترلينغ أصبح أفضل كثيراً. تدرب بالأمس جيداً ونتمنى أن يكون جاهزاً للمباراة. فابيان ديلف تدرب أيضاً أمس وجميع اللاعبين بحالة جيدة ولا توجد مشاكل".
وأوقف أغويرو لأربع مباريات بعد التحام عنيف مع ديفيد لويز مدافع تشيلسي في مواجهة الفريقين يوم السبت الماضي بينما حصل فرناندينيو على بطاقة حمراء مباشرة بعد اشتباك مع سيسك فابريغاس.
وسيغيب المدافع نيكولاس أوتاميندي أيضاً عن المباراة لحصوله على الإنذار الخامس هذا الموسم حتى الآن.
ويعاني ليستر من أجل تكرار مستواه الذي منحه لقب الدوري الموسم الماضي حيث يحتل حالياً المركز 16 في ترتيب المسابقة.
وقال غوارديولا إن ليستر دفع ثمن مشاركته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وقال المدرب الإسباني "الدوري الممتاز قوي وفي بعض الأحيان يمكن أن تمر (بمسيرة سيئة). بالنسبة لما رأيته خلال الأيام الماضية أعتقد أن (ليستر) يظل فريقاً جيداً للغاية.
وأضاف:"احتلوا صدارة مجموعتهم في دور المجموعات في دوري الأبطال. ربما كان تركيز اللاعبين منصباً على دوري الأبطال لأنها أول مشاركة للفريق واللاعبين في (البطولة) على مدار تاريخهم.
وختم: "في بعض الأحيان لا تكون في قمة تركيزك أثناء مشاركتك في الدوري. أنا أثق للغاية في عودتهم".

أخبار ذات صلة

newsletter