Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
والد ميسي في برشلونة من أجل العقد الجديد | رؤيا الإخباري

والد ميسي في برشلونة من أجل العقد الجديد

رياضة
نشر: 2016-12-09 10:15 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
اللاعب ميسي
اللاعب ميسي

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني ينوي فتح ملف المفاوضات من أجل الحصول على توقيع اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق على عقد جديد مرة أُخرى خلال الفترة المُقبة.

تقارير صحفية إسبانية تقول أن خورخي هوراسيو ميسي والد اللاعب الدولي الأرجنتيني والذي يقوم بدور وكيل أعماله قد تلقى دعوة من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي من أجل التواجد في مكاتب كامب نو من أجل الحديث حول العقد الجديد للَّاعب.

ومن المُنتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة محادثات مكثفة بين بارتوميو وخورخي بشأن البنود التي سيتضمنها العقد الجديد للبرغوث ليو، حيث يطلب اللاعب راتباً خيالياً من أجل الموافقة على تمديد عقده مع النادي.

وكانت قد أشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن ميسي يرغب في الحصول على راتب قيمته 825,000 جنيه استرليني من أجل الموافقة على وضع القلم على صفقة جديدة مع البلاوغرانا.

وألمحت تلك التقارير إلى أن إدارة نادي برشلونة لا تنوي الموافقة على المطالب الخيالية لميسي، لكنها بالتأكيد ستحاول إرضائه بطُرُق أُخرى من أجل الحصول على موافقته على تمديد العقد.

يُذكر أن إدارة البلاوغرانا كانت قد نجحت في تجديد عقد اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق مؤخراً لمدة خمس سنوات، جنباً إلى جنب مع المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ولاعب خط الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس.

أخبار ذات صلة

newsletter