جيمس رودريجيز: جئت إلى ريال مدريد للفوز بالبطولات

رياضة
نشر: 2014-07-23 10:27 آخر تحديث: 2016-06-26 15:22
جيمس رودريجيز: جئت إلى ريال مدريد للفوز بالبطولات
جيمس رودريجيز: جئت إلى ريال مدريد للفوز بالبطولات

رؤيا - رصد - تحدث المهاجم الكولومبي جيمس رودريجيز في مؤتمر صحفي عقده بعد حفل تقديمه في ملعب سانتياجو برنابيو عن انتقاله إلى نادي ريال مدريد ، وعن الأمور التي يمكن أن يقدمها للنادي الإسباني في المواسم المقبلة.

وقال جيمس رودريجيز في مؤتمره الصحفي الذي عقده في قاعة الصحافة في ملعب سانتياجو برنابيو : "رغبتي كانت دائماً باللعب هنا ، لقد فعلت كل شيء للتواجد في ريال مدريد وآمل أن أكون عند حسن الظن بي وعند الثقة التي منحني النادي لي".

وحول انتقاله إلى ريال مدريد ، فقد اعترف جيمس رودريجيز أنه بمثابة الحلم الذي تحقق بالنسبة إليه واضاف : "إنه حلم أن أكون هنا ، أنا كنت أحلم دائماً باللعب في ريال مدريد وأعرف أن هناك كثير من الضغط على عاتقي ، ولكن أنا مستعد لذلك".

وتابع بقوله : "لقد علمت أن هذا النادي الكبير يريد التعاقد معي وأنا بذلت قصارى جهدي للمجيء إلى هنا ، لقد كنت معجباً دائماً بزين الدين زيدان الذي هو مثلي الأعلى وأنا سألعب حيث يريد مني المدرب كارلو أنشيلوتي سواء في الوسط ، اليمين ، اليسار .. حيث يقول".

وعن الأشياء التي يمكن أن يقدمها لنادي ريال مدريد واضاف : "أريد أن أساعد النادي على مواصلة صنع التاريخ ، أنا آمل حقاً أن أعطي الكثير من الفرح لهؤلاء المشجعين ، مجرد وجودي هنا سوف يجعلني أقدم كل شيء بنسبة مئة بالمئة ، أنا سعيد جداً".

وأشاد جيمس رودريجيز بقوة ريال مدريد وقال : "أنا سعيد لأنني أريد أن أصنع التاريخ هنا والعمل على الفوز بالألقاب ، هذا النادي يريد دائماً تحقيق الانتصارات والفوز في كل شيء ، المنافسة أمر جيد ومن دواعي سروري أن ألعب بجانب العديد من النجوم".

وأكد النجم الكولمبي أنه ينتظر بفارغ الصبر البدء بالتدريب مع ريال مدريد واضاف : "أنتظر الأول من شهر آب / أغسطس بفارغ الصبر للعودة إلى التدريب ، أنا فخور بانضمامي إلى نادٍ لعب به لاعبون كبار مثل رونالدو وزيدان وروبرتو كارلوس ، كنت دائماً أحلم بأن أكون هنا".

وسئل جيمس رودريجيز عن الشائعات المتواصلة حول انضمام زميله السابق راداميل فالكاو إلى ريال مدريد وقال : "هناك حديث متكرر عن رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع فالكاو الذي يعتبر لاعب كبيراً جداً ، هو يمكن أن يلعب هنا ولكن القرار في النهاية يخص النادي فقط".

وعن إمكانية اللعب في مناطق متعددة من الميدان واضاف : "أنا لا أعرف الكثير من الأساليب ولكني قادر على تسجيل الكثير من الأهداف وصنع الأهداف ، أنا متحمس لكل شيء وللعب مع النجوم الكبار وحول هذا الجمهور العظيم ، هو شي لطيف وسوف يكون حلماً".

وفيما يتعلق باللعب مع نجوم كبار في ريال مدريد مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وآخرين وقال : "اللعب مع العديد من اللاعبين الجيدين هو أسهل بكثير ، أود أيضا أن أسجل الأهداف ولكن هناك أيضاً العديد من اللاعبين الجيدين ، بالنسبة لي سيكون الأمر جيداً".

ورداً على سؤال حول ما إذا كان يشعر بالضغط بعد انتقاله إلى ريال مدريد واضاف : "لا يوجد أي ضغط ، الضغط يكون دائماً على هذا النادي الكبير لأنه يريد دوماً المزيد والمزيد من البطولات ، أريد أن أشكر زوجتي ، أختي ، أبي ، أمي والجميع على هذا الحلم والذي سوف يستمر لفترة طويلة".

وعلق جيمس رودريجيز أيضاً على عقلية ريال مدريد وقال : "كل الموجودين هنا لديهم عقلية الانتصارات ويريدون دائماً الفوز وتحقيق البطولات الكبيرة ، لقد جئت إلى هنا من أجل الفوز وأنا لا أحب الخسارة على الإطلاق ، هذا هو المكان المناسب لكي أحقق الانتصارات".

وأردف بقوله : أنا ليس مختصاً في الحديث والاحصائيات ، أريد أن أكون سعيداً هنا وأن أفعل كل شيء مهم ، أريد فقط إثبات أنه يمكنني أن ألعب هنا ، لدي الموهبة لمساعدة هذا النادي العظيم ، أنا سعيد لحفل التقديم ولا توجد كلمات تعبر عن ذلك ، لقد كان شيء فريداً وكنت أحلم به".

وحول إمكانية مشاركته في نهائي كأس السوبر مع ريال مدريد قبل بداية الموسم واضاف : "لا بد لي من التدرب بشكل جيد للمشاركة في كأس السوبر وبعد ذلك المدرب سيقرر مشاركتي ، عقلياً وجسدياً أنا مستعد تماماً وأنا حريص على التدرب والفوز".

أخبار ذات صلة

newsletter