Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
توخيل: حلم أوباميانغ الانضمام إلى ريال مدريد | رؤيا الإخباري

توخيل: حلم أوباميانغ الانضمام إلى ريال مدريد

رياضة
نشر: 2016-12-07 08:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

طالب مدرب بروسيا دورتموند، توماس توخيل إدارة فريقه بفعل أي شيء لمنع المهاجم بيير إيمريك أوباميانغ من الرحيل، رغم أنه يتفهم رغبته في اللعب لريال مدريد قبل مواجهتهما، غداً الأربعاء، في مباراة ستحدد متصدر المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتصدر أوباميانغ البالغ عمره 27 عاماً قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الألماني برصيد 15 هدفاً في 12 مباراة، ولم يخف مطلقاً رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد.

وقال المهاجم الغابوني في مقابلات سابقة إنه يريد الانضمام لريال مدريد لتحقيق حلم جده الراحل وأكد في الصيف الماضي أن بطل أوروبا هو الفريق الوحيد الذي سيترك دورتموند من أجله.

واعترف أوباميانغ في وقت سابق من الأسبوع الحالي أنه غير واثق من البقاء مع دورتموند فيما بعد الصيف المقبل رغم أن ريال مدريد يحظر عليه التعاقد مع لاعبين حتى يناير (كانون الثاني) 2018.

وبسؤاله عن هداف الفريق في مؤتمر صحافي قبل مباراة الأربعاء قال توخيل: "من الطبيعي أن يرغب في اللعب لريال مدريد.. أي لاعب لديه موهبته يود أن يلعب في أحد أفضل الفرق في العالم.. لكن رأيي واضح، لا يمكننا تحقيق إنجازات بدونه، هو لاعب استثنائي ويجعل الجميع في حالة أفضل".

ويتصدر دورتموند المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين عن ريال مدريد والتعادل سيكون كافياً للفريق الألماني لضمان صدارة المجموعة.

ويواجه فريق المدرب توخيل مشاكل في الدوري المحلي ويحتل الفريق المركز السادس متأخراً بفارق تسع نقاط عن رازن بال شبورت لايبزيغ المتصدر وتلقى دفعة قوية بالفوز 4-1 على بروسيا مونشنغلادباخ، السبت الماضي، إذ سجل أوباميانغ هدفين.

وصنع ماركو ريوس لاعب منتخب ألمانيا ثلاثة أهداف في هذه المباراة التي شهدت مشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية في الدوري بعد شفائه من الإصابة وقال توخيل إن مشاركته أمام ريال مدريد محل شك بسبب إصابته بنزلة برد.

وأضاف توخيل: "غداً في الظهيرة سنتخذ هذا القرار.. أفضل شيء للفريق أن يبدأ أساسياً".

أخبار ذات صلة

newsletter