Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدوري الألماني: دورتموند يقلب الطاولة على مونشنغلادباخ برباعية | رؤيا الإخباري

الدوري الألماني: دورتموند يقلب الطاولة على مونشنغلادباخ برباعية

رياضة
نشر: 2016-12-04 06:57 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

حول بروسيا دورتموند تأخره بهدف إلى فوز عريض (4-1) على ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الثالة عشر بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وبعدما سجل الضيوف هدفاً مبكراً في الدقيقة السادسة عن طريق رافائيل، كشر أسود فيستفاليا سريعا عن أنيابهم وأدركوا التعادل بعدها بدقيقة عن طريق المهاجم الغابوني بيير ايمريك أوباميانغ.

وضاعف ووكاش بيشتشيك الغلة لأصحاب الارض في الدقيقة (15) وقطع عثمان ديمبلي الطريق على الضيوف في العودة باحراز الهدف الثالث (64) واختتم أوباميانغ الرباعية بعدها بخمس دقائق.

ورفع دورتموند بهذا الفوز رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس، في حين توقف رصيد مونشنغلادباخ عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأمطر هوفنهايم شباك ضيفه كولن برباعية نظيفة في نفس الجولة ليحتل المركز الرابع بـ25 نقطة، في حين تجمد رصيد كولن السابع عند 22 نقطة.

وتخطى فيردر بريمن ضيفه إنجلوشتات بنتيجة 2-1 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر في حين ظل أنغلوشتات في المركز قبل الأخير بست نقاط.

وخطف هيرتا برلين هدفاً في الوقت القاتل عن طريق لاعبه سالمون كالو أمام مضيفه فولفسبورغ ليفوز 2-3 ويحتل المركز الثالث بـ27 نقطة في حين توقف رصيد فولفسبورج عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر.

وتعادل فرايبورغ بهدف لمثله مع مضيفه باير ليفركوزن ليحصل كل منهما على نقطة ترفع رصيد فريبورغ إلى 16 في المركز الحادي عشر في مقابل 17 لباير التاسع في الترتيب.

أخبار ذات صلة

newsletter