بوجبا: سعدت كثيراً برؤية صديقي في اليونايتد من جديد

رياضة
نشر: 2016-12-03 06:35 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
بول بوجبا
بول بوجبا

بعد تعبيره عن سعادته الكبيرة بالعودة لمانشسنر يونايتد الذي وصفه ببيته، ووصف انتقاله ليوفنتوس الإيطالي كما لو كان "إجازة"، كشف النجم الفرنسي الدولي بول بوجبا عن سببٍ آخرٍ لفرحته لدى عودته لملعب أولد ترافورد خلال الصيف المنقضي، في صفقةٍ هي الأضخم في تاريخ كرة القدم حتى الآن.

وفي مقابلةٍ مع شبكة سكاي سبورتس البريطانية الجمعة، قال مايسترو الديوك البالغ عمره 23 عاماً "كنت سعيداً حقاً عندما رأيت جيسي لينجارد -جناح اليونايتد- مُجدداً، فقد تربينا وكبرنا سوياً بين جدران هذا النادي (في أكاديمية الشباب)، وأن أراه الآن زميلاً لي في صفوف الفريق الأول، لهو سببٌ كبيرٌ لفخري وسعادتي".


إقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يسحق فنربخشة في ليلة ساحرة لبوجبا


وبمناسبة شبابه، تطرق بوجبا للحديث عن علاقته بكلٍ من شقيقيه الكبيرين، فلورينتين بوجبا الذي يلعب في صفوف سانت إيتيان الفرنسي وماتياس بوجبا الذي يلعب في صفوف سبارتا روتردام الهولندي، قائلاً "دائماً ما حافظت على اتصالي بشقيقيِّ، ودائماً ما أتابعهم. كنت أتدرب وألعب معهم دائماً، ولطالما نصحاني بأن لعب كرة القدم هو الشئ الأفضل بالنسبة لي، بصفتهما أكبر مني... أحياناً كنت ألعب كرة القدم في نفس الفريق معهما، ولكنني كنت أحب اللعب ضدهما أيضاً. لم يكونا يريدانني أن أخرج للتسكع برفقتهما هما ورفاقهما، ولكن فيما يتعلق بكرة القدم، فدائماً ما كانا يحبذان اللعب معي".

 

أخبار ذات صلة

newsletter