مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

توني كروس

ريال مدريد يدرج توني كروس في مونديال الأندية

ريال مدريد يدرج توني كروس في مونديال الأندية

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

أدرج نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اسم لاعب وسطه الألماني توني كروس في القائمة المشاركة ببطولة مونديال الأندية، الذي تحتضنه اليابان في الفترة ما بين 8 وحتى 18 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، بينما شهدت غياب الجناح الويلزي غاريث بيل، الذي يخضع لجراحة في كاحل القدم.

ويسابق الدولي الألماني الزمن من أجل العودة في اقرب وقت للفريق "الملكي" مجدداً، والمشاركة في المونديال، الذي سيفتتح فيه الفريق مشواره يوم 15 من الشهر الجاري، في الدور نصف النهائي أمام الفائز من جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي (بطل دوري أبطال آسيا) وكلوب أمريكا المكسيكي (بطل الكونكاكاف).

وغاب كروس عن صفوف "الميرينغي" منذ 6 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، بعدما تعرض لكسر في مشط القدم اليمنى خلال مباراة فريقه في الليغا أمام ليغانيس.

ومن أبرز الأسماء التي شملتها القائمة أيضاً المهاجم الشاب ألفارو موراتا الذي يتعافى من إصابة في العضلة الضامة تعرض لها خلال مباراة المنتخب الإسباني الودية أمام إنجلترا.

وجاءت القائمة التي تضم 23 لاعباً على النحو التالي: كيلور نافاس وكيكو كاسيا وربين يانييز وداني كارباخال ودانيلو وسيرجيو راموس وبيبي ورافائيل فاران وناتشو فرنانديز ومارسيلو وفابيو كوينتراو وكاسيميرو وتوني كروس وماتيو كوفاتشيتش ولوكا مودريتش وإيسكو ألاركون وماركو إسينسيو وجيمس رودريغيز ولوكاس فاسكيز وكريستيانو رونالدو وألفارو موراتا وكريم بنزيما وماريانو ميخيا.