Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ألونسو : تغيير المدرب أثر علينا ولم نصل للمستوى المنتظر مع أنشيلوتي | رؤيا الإخباري

ألونسو : تغيير المدرب أثر علينا ولم نصل للمستوى المنتظر مع أنشيلوتي

رياضة
نشر: 2016-12-02 07:06 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
كارلو أنشيلوتي | تشابي ألونسو
كارلو أنشيلوتي | تشابي ألونسو

ظهر نجم بايرن ميونخ الدولي الإسباني السابق تشابي ألونسو في حوار مع إذاعة “أوندا سيرو” حيث تحدث عن نتائج الفريق البافاري مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي .

وكشف تشابي ألونسو عن سبب تذبذب نتائج بايرن ميونخ منذ بداية الموسم حيث قال “لم نصل إلى قمة مستوياتنا مع أنشيلوتي بعد ، في الحقيقة تغيير المدرب أثر علينا بشكل كبير .. جوارديولا قام بعمل عظيم لكن يجب علينا أن نقدم أفضل ما نمتلك الآن من أجل العودة إلى القمة” .

وتحدث ألونسو عن مكانة نادي بايرن ميونخ على الساحة الأوروبية حيث قال “بايرن ميونيخ ناد مثير للإعجاب حقاً ، لكن أعتقد أنه لا يمتلك نفس التأثير مثل برشلونة أو ريال مدريد على الساحة الدولية” .

وعن مفاجأة الدوري الألماني هذا الموسم لايبزيخ ريدبول قال ألونسو “لا أعرف كيف يظهر لايبزيخ هنا في ألمانيا ، إنه مشروع ناد جديد لا يحمل تاريخاً كبيراً .. هذا الموسم لدينا تحدي التفوق على لايبزيخ” .

وقال تشابي ألونسو عن سبب تفوق الملاعب الألمانية في معدلات الحضور الجماهيري “هنا في ألمانيا الملاعب دائماً ممتلئة وهذا ليس نتيجة الصدفة ، التذاكر في متناول الجميع وأسعارها ثابتة .. مثلاً أغلى تذكرة لدينا في ملعب أليانز أرينا لا تتجاوز 70 يورو” .

أخبار ذات صلة

newsletter