الامارات والعراق تعلنان مشاركتهما ببطولة غرب اسيا للطاولة بالعقبة

رياضة
نشر: 2016-12-01 11:50 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تعبيرية
تعبيرية

اعلن اتحادا الامارات العربية المتحدة والعراق لكرة الطاولة، موافقتهما على المشاركة في بطولة غرب اسيا التي تستضيفها مدينة العقبة خلال الفترة من 25-31 كانون الثاني المقبل.

واعلن رئيس اتحاد غرب اسيا لكرة الطاولة رئيس الاتحاد الاردني المهندس فواز الشرابي تلقي الاتحاد ومقره عمان، موافقة رسمية من الامارات والعراق على المشاركة في هذه البطولة التي تتضمن منافسات لمنتخبات الرجال والفئات العمرية اضافة لمنتخبات السيدات.

وقال الشرابي في تصريح لـ (بترا) ان اتحاد غرب اسيا خاطب في الايام الماضية الدول المنتسبة للاتحاد، لتوجيه الدعوة رسميا اليها للمشاركة في هذه البطولة التي تقام في مدينة العقبة، مشيرا الى تلقي موافقة العراق والامارات، مع توقع استقبال موافقات الدول الاخرى خلال الايام القليلة المقبلة.

واوضح الشرابي أن اقامة هذه البطولة في العقبة، تأتي نظرا للاجواء المتميزة التي تتسم بها هذه المدينة خلال الشتاء، كما يمنح المشاركين فرصة التعرف على هذه المدينة الجميلة.

إلى ذلك أكد الشرابي أن المنتخبات الوطنية الاردنية، ستباشر تدريباتها اعتبارا من يوم السبت المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب اسيا.

وأكد رئيس اتحاد كرة الطاولة أن الاردن يسعى لتحقيق نتائج متميزة في هذه البطولة، اضافة الى اعداد منتخبات قادرة على المنافسة في المشاركات المقبلة.

أخبار ذات صلة

newsletter