Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سيدة مصرية تطلب الطلاق بسبب 'الفيس بوك' | رؤيا الإخباري

سيدة مصرية تطلب الطلاق بسبب 'الفيس بوك'

هنا وهناك
نشر: 2016-11-24 09:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
محكمة الاسرة المصرية
محكمة الاسرة المصرية

"هان عليه العشرة بعد 4 سنين جواز ويسبني ويتجوز عليا وكله من الفيس بوك" هكذا ردت "ا.ك" 30 سنة ربة منزل على سؤال قاضي بمحكمة الأسرة القاهرة الجديدة عن طلبها الطلاق للضرر من زوجها "ع.م" 35 سنة.

قالت الزوجة، أنها أم لطفل من زوجها وتحافظ على بيتها وتهتم بنفسها إلا أن إدمان الفيس بوك لزوجها وتوسيع شبكة معرفته بسيدات عن طريق التواصل الاجتماعي سيطر عليه لحين معرفته بفتاه وتطور العلاقة للتليفونات ثم المقابلات لحين علمت بزواجهم من أيام".

وأضافت الزوجة، كانت صدمتي في زوجي أكبر من أي صدمة، مؤكده أنها كانت معتقدة أنه لما بيفتح الفيس بيفك عن نفسه وتعب الشغل وهم الفلوس ولكن انا اللي كنت فاهمة غلط".

وتذرف دمعة صامته وتقول "هكمل مشوار حياتي، لأول مرة أحس بالندالة والخذلان، سابني ومفتكرش حاجة كويسة مني، قلت في نفسي يمكن أن تكون نزوة أو سهو أو أى شيء وسيعود ولم يعد".

وقد تقدمت الزوجة، بدعوى طلاق ضرر، وأخرى للنفقة عليها وعلى طفلها، وأخرى نفقة مسكن، أمام محكم الأسرة بالقاهرة الجديدة، وطالبت في دعواها باستدعاء والد الزوج كشاهد، ونظرت المحكمة في القضية بعد فشل مكتب تسوية المنازعات بالمحكمة في فض الخلاف، ومن المقرر أن يمثل الزوج أمام المحكمة في جلسة يناير المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter