طاعن شقيقته بالجويدة سبقه والده بقتل أخته في 2008 !

محليات
نشر: 2016-11-18 08:47 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

لم تكن تعلم العشرينية ما يخبأه لها شقيقها من مفاجأة كان قد خطط لها لقتلها، داخل منزل زوجها عندما اعطاها الامان بالدخول لمنزلها بعد ان تسلمتها عائلتها من المتصرف، بحجة احضاره ساندويش فلافل لكي تفطر عليه 'فلاحقها بطعنات سكين ادخلتها في حالة صحية حرجة في جريمة ادعى شقيقها تطهير شرف العائلة.

وباشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي اشرف العبد الله التحقيق في القضية التي وقعت احداثها في احد منازل منطقة الجويدة ،مقررا توقيف شقيقها العشريني ووالدها على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد في احد مراكز الاصلاح والتاهيل.

ووجه المدعي العام القاضي العبد الله تهمة الشروع بالقتل العمد فيما وجه للاب الخمسيني تهمة التدخل بالشروع والتحريض على القتل.

وبحسب مصدر مقرب من التحقيق فقد اعترف الاخ خلال الاستجواب بارتكابه جريمة قتل شقيقته المتزوجة والام لاطفال فيما انكر الاب ما وجه اليه من تهمة.

وبين المصدر ان المجني عليها تلقت 9 طعنات قاتلة الا انها ما زالت على قيد الحياة وفي وضع صحي حرج عندما استخدم شقيقها عدد من السكاكين خلال الطعن الذي وقع داخل منزل زوجها.

وبين المصدر ان المجني عليها تعاني من اضطرابات نفسية وقد تكرر خروجها من المنزل حيث لم تكن تعرف عن نفسها لما تخرج والى اين.

واشار إلى ان والدها تسلمها من المتصرف، وفي صباح الخميس طلب من المجني عليها " شقيقته " ان تذهب الى منزلها من اجل احضار ملابس لها،وعند وصولها اعطاها الامان وطلب منها الدخول فيما ابلغها بانه سيحضر لها ساندويش فلافل لكي تفطر عليه.

وبعد ان دخلت غافلها وقام بطعنها حيث نقلت الى المستشفى فيما القي القبض عليه.


إقرأ أيضاً: شاب يطعن شقيقته 6 طعنات في الجويدة


وتابع المصدر ان والد المجني عليه كان قد حكم سابقا في عام 2008 من محكمة الجنايات على جريمة قتل شقيقته بحجة تطهير شرف العائلة

واكد المصدر ان التحقيقات في القضية مستمر ،حيث سيستمع الى شهادة المجني عليها عندما يتحسن وضعها الصحي ويسمح بسماع افادتها.

 

أخبار ذات صلة