بالصور: نجوم الفن والسياسة في عزاء محمود عبد العزيز

هنا وهناك
نشر: 2016-11-17 19:37 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
الفنان عادل إمام في عزاء الفنان محمود عبد العزيز
الفنان عادل إمام في عزاء الفنان محمود عبد العزيز

تلقت أسرة الفنان المصري الراحل محمود عبد العزيز العزاء، داخل مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر، بحضور حشد كبير من الشخصيات الفنية والسياسية، التي توافدت إلى مكان العزاء وسط تجمعات جماهيرية أثرت على سير عملية الدخول والخروج من المسجد.

ومن نجوم الفن حضر عادل إمام وعمرو دياب ومحمد منير وأحمد حلمي وأحمد عز ومحمد رمضان وحسين فهمي وأحمد السقا ومحمد هنيدي ومني زكي وفاروق الفيشاوي وياسمين عبد العزيز وإلهام شاهين وكارول سماحة ومحمد حماقي ومحمد فؤاد ومصطفي قمر وعزت أبو عوف ومي عز الدين وهيثم شاكر وكريم فهمي وياسر جلال وأنوشكا والفنانة المعتزلة حنان ترك ومصطفي شعبان ومحمد إمام ورامز جلال وزينة وأصالة وسمير غانم وغيرهم.


إقرأ أيضاً: لأول مرة.. المخابرات المصرية تنعى محمود عبدالعزيز


ومن الشخصيات الثقافية والسياسية حضر وزير الثقافة المصري حلمي النمنم، ومندوب من رئاسة الجمهورية في مصر، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق الفريق سامي عنان ونجل رئيس الجمهورية الأسبق علاء مبارك، فيما أرسل الرئيس الفلسطيني محمود عباس باقة من الورود إلى مكان العزاء.

وشهد العزاء تشاجر رجال الحراسة المحيطين بعادل إمام مع المصورين ومراسلي المحطات الفضائية، الذين تجمعوا حول الفنان الكبير بشكل أزعجه، ما استدعى تدخل طاقم الحراسة لإدخاله إلى مكان العزاء دون تعرضه لمكروه، كما تشاجر رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور مع أحد الحضور، نتيجة للتدافع الشديد.

يذكر أن محمود عبد العزيز قد وافته المنية، مساء السبت الماضي، عن عمر يناهز 70 عاماً بعد صراع مع المرض.

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter