Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اتحاد الكرة يفوض الأمير علي بالتعاقد مع مدرب للنشامى خلفا لأبو زمع | رؤيا الإخباري

اتحاد الكرة يفوض الأمير علي بالتعاقد مع مدرب للنشامى خلفا لأبو زمع

رياضة
نشر: 2016-11-16 21:43 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الامير علي وعبدالله ابوزمع
الامير علي وعبدالله ابوزمع

عقدت الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم مساء الاربعاء 16 تشرين الثاني 2016 جلسة برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية خصصت لمناقشة العديد من المواضيع الهامة.

وبحسب الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر فإن الهيئة التنفيذية وبعد مصادقتها على محضر الجلسة السابقة أطلعت على البنود المدرجة على جدول الأعمال وناقشتها باستفاضة قبل أن تخرج بجملة من القرارات أبرزها :

توجيه الشكر للجهازين الفني والاداري للمنتخب الوطني الاول على الجهود التي بذلت منذ تولي المهمة ولغاية المباراة الودية التي جعمت المنتخب مع نظيره اللبناني مساء يوم أمس الثلاثاء، وبحسب الخطة المتفق عليها، وبالتالي عدم التمديد للجهازين ما يعني اننهاء مهامها اعتباراً من اليوم.

وكانت الهيئة التنفيذية اطلعت على التقرير الفني والاداري الذي قدمه المدرب عبدالله أبو زمع عن المرحلة التي تكلف بها بالاشراف على تدريب المنتخب والذي تضمن أبرز الايجابيات التي تحققت خلال تلك الفترة.

جددت الهيئة التنفيذية للاتحاد تفويض سمو الأمير علي بمسألة اختيار المدرب الذي سيقود المنتخب الوطني الأول خلال الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها تصفيات كأس آسيا.

تفويض الأمانة العامة للاتحاد بالاعداد لعقد اجتماع هيئة عامة للاتحاد قبل نهاية العام الحالي.

تمديد عمل اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً حتى 31 كانون اول المقبل وذلك لانهاء كافة الامور المتعلقة بالاستضافة التي حظيت باشادة اوساط اللعبة العالمية، والعمل على البناء على المكتسبات التي تحققت خلال البطولة وخصوصا في ما يتعلق بالارث الكبير والمهم بما يخدم توجهات الاهتمام أكثر بالكرة النسوية وتوسيع قاعدتها.

تثبيت أسعار بطاقات الدخول لمباريات بطولة المحترفين -المناصير- وبطولة الكأس للموسم الحالي بـ 3 دنانير للدرجة الاولى ودينارين للدرجة الثانية.
المصادقة على توصيات وقرارات اللجنة المالية حيال العديد من الأمور التي تهم اللعبة.

الموافقة على توصيات لجنة الحكام المتعلقة بتنسيبات ترقية الحكام في مختلف الدرجات.

وكانت الهيئة التنفيذية استمعت الى تقرير قدمه الانجليزي ستيورات المدير الفني للاتحاد حول الخطط التي نفذت وانجزت خلال المرحلة الماضية الى جانب الخطط المستقبيلة للمنتخبات كافة، كما قدم تقريراُ شاملاً عن منتخب السيدات تحت 17 عاما ومشاركته التاريخية في المونديال الذي اختتم مؤخراً في الاردن.

أخبار ذات صلة

newsletter