شركة Ensperity Ventures تطلق برنامجاً لتحفيز الموظف والعميل والموزع..فيديو

اقتصاد
نشر: 2016-11-15 16:28 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
شركة Ensperity Ventures تطلق برنامجاً لتحفيز الموظف والعميل والموزع
شركة Ensperity Ventures تطلق برنامجاً لتحفيز الموظف والعميل والموزع

سعيا لنشر ثقافة البيئة المحفزة لكل جهة تتعامل معها المؤسسة وأهمها الموظف والعميل والموزع وتحسين أداء المنظومة المؤسسية والتميز في العمل ورفع الكفاءة والإنتاجية عقدت Ensperity Ventures فعالية لإطلاق برنامج Power2Motivate".


برنامج Power2Motivate الذي يعمل على استخدام الحلول التي تعتمد على شبكة الانترنت قائم على مبدأ تحفيز الموظفين والموزعين وتعزيز مفهوم الإخلاص في العمل لديهم. كما يركز على زيادة الإنتاجية والفعالية وترسيخ أسس التعامل مع العملاء بطريقه سهله وسلسه مما يجعل كلا الطرفين يشعرون بالتقدير والاحترام، وبالتالي يساهم في رفع وتحسين مستوى المنتج المادي والمعنوي.


تضمنت الفعالية عرض لآلية عمل برنامج Power2Motivate" أمام مجموعة من الشركات الرائدة في الأردن، هذه الآلية تعتمد على تمكين الموظف والموزع من اكتساب النقاط كلما حقق أهدافا جديدة، أو كلما التزم بمعايير الشركة حيث يقوم الموظف والموزع باستبدال النقاط التي يجمعها بجوائز تعويضية وهدايا.


البرنامج ايضا موجه لعملاء الشركة بحيث يمكنهم تجميع النقاط واستبدالها بجوائز. وتتضمن هذه الهدايا جوائز ترفيهية ورحلات سفر وإلكترونيات وملابس وأجهزة منزلية وغيرها.

 

كما وتم استعراض تجارب شركات أخرى اعتمدت البرنامج منذ ما يقارب العام وحصدت نتائج ايجابية على مستوى الموظفين . حيث أعطى السيد رشاد المسافر نائب الرئيس التنفيذي في بنك عمان العربي نبذة عن تجربتهم في تطبيق برنامج تحفيز وزيادة تفاعل الموظفين ومساهمته في تشجيع المبادرة وبناء روح الأسرة الواحد . وشرح السيد علي عبد الرضا رئيس مجموعة الموارد البشرية في البنك أهم الأسباب التي دعتهم إلى تطبيق هذه الحلول وخطط البنك المستقبلية لتطوير البرنامج .


وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة نات هيلث السيد أحمد تيجاني مرونة وسهولة البرنامج في وضع خطط بسيطة وممتعة تحفز الموظفين وتشجعهم على الأداء الأفضل، حيث أضاف أن البرنامج كان معدا وجاهزا للعمل خلال مدة زمنية قصيرة.


واضاف السيد ادوارد زريق الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة اورنج الأردن ان برنامج Power2Motivate"يحفز الموظفين على كل من الناحية المعنوية والناحية المادية، كما نعلم ان التحفيز المعنوي يزيد من الولاء والإنتاجية في العمل.


وحول استخدام هذا البرنامج ، قالت السيدة ميس الصفدي، أحد مؤسسي شركة Ensperity Ventures: إن العديد من الشركات الناجحة والرائدة في العالم تبنت برامج التقدير والحوافز لما لها من أثر كبير على الأداء'.


للمزيد من المعلومات يمكنكنم زيارة موقع: www.power2motivate.me - أو الاتصال على 0096265560455

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter