اكتمال وصول طواقم "الميداني الاردني بغزة 31"

محليات
نشر: 2014-07-20 11:13 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
اكتمال وصول طواقم "الميداني الاردني بغزة 31"
اكتمال وصول طواقم "الميداني الاردني بغزة 31"

رؤيا- باشرت طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة /31 تقديم الخدمة الطبية والعلاجية والانسانية لابناء قطاع غزة استكمالا للجهود التي قامت بها كوادر المستشفى السابق وذلك منذ اكتمال وصولها في السابع عشر من الشهر الجاري .

واكد قائد قوة المستشفى العقيد الركن بركات العقيل ان جميع كوادر المستشفى طبية وفنية وادارية تواصل تقديم الخدمة الطبية والعلاجية والانسانية لابناء قطاع غزة وعلى مدار الساعة.

من جانبه، بيّن مدير المستشفى العقيد الطبيب سليمان السعودي انه وبناء على توجيهات سمو ولي العهد وباشراف مباشر من مدير عام الخدمات الطبية الملكية تم استحداث مجموعة من العيادات في المستشفى اشتملت على تخصصات جراحة الشرايين والاوردة والصدر والدماغ والاعصاب، وتم تعزيز العيادات الموجودة بالجراحة العامة والعظام والباطنية والنسائية والتخدير بكوادر طبية متخصصة اضافة الى الاجهزة التي تخدم طبيعة العمل.

تجدر الاشارة الى انه تم ارسال قافلة مساعدات طبية وانسانية رافقت طواقم المستشفى وسيتم توزيعها على المستشفيات الحكومية المعتمدة في القطاع.

من جانبهم، ثمن مراجعو المستشفى من ابناء قطاع غزة الجهود المتواصلة المقدمة لابناء القطاع وخصوصا في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها.

أخبار ذات صلة

newsletter