Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالصور: أعمال صيانة و إغلاق جزئي لحركة السير في شارع الملك عبدالله | رؤيا الإخباري

بالصور: أعمال صيانة و إغلاق جزئي لحركة السير في شارع الملك عبدالله

الأردن
نشر: 2016-11-11 14:49 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الأمين خلال جولته التفقدية
الأمين خلال جولته التفقدية

تفقد أمين عمان عقل بلتاجي ونائبه حازم النعيمات صباح الجمعة أعمال تنفيذ خط تصريف مياه أمطار على شارع الملك عبدالله الثاني و تقاطعه مع شارع احمد عقلة النسور باتجاه الدوار الثامن والتي تنفذها الأمانة لرفع كفاءة تصريف مياه الأمطار في الموقع ضمن استعدادات الامانة لفصل الشتاء.

وكانت أمانة عمان أعلنت عن إغلاق جزئي لحركة السير في الموقع اعتبارا من صباح اليوم الجمعة وحتى صباح غد السبت وأجرت بالتنسيق مع دائرة السير التحويلات المرورية اللازمة.

وتنحصر الاغلاقات في موقع العمل أمام الحركة المرورية للقادم من ميدان الشعب باتجاه تقاطع النهضة ، وللقادم من ميدان الشعب باتجاه الدوار السابع ، ومن ميدان الشعب باتجاه شارع حسني صوبر ، وللقادم من دوار النهضة باتجاه ميدان الشعب عبر الجسر.

واوضحت الامانة الطرق البديلة أمام حركة المركبات القادمة من تقاطع النهضة حيث تكون بالسير يمين باتجاه الدوار السابع او يسارا الى البيادر عبر شارع حسني صوبر وللقادم من دوار الشعب المرور بشارع احمد عقلة النسور والالتفاف يسارا باتجاه شارع حسين الخواجا ومن ثم الخروج الى شارع حسني صوبر.

وتنفذ أمانة عمان حاليا عبارات صندوقية وانبوبية في النفق الصيني على تقاطع شارع الاميرة رحمة بنت الحسن مع شارع المدينة المنورة وعلى مدخل اسكان ماركا وستباشر بتنفيذ خطوط تصريف مياه امطار على تقاطع المواصفات والمقاييس وعلى شارع الملك عبدالله الثاني مع شارع خير الدين المعاني وباتجاه الباهاوس ، وانشاء عبارة صندوقية في شارع ثمامه اليمامي / منطقة طارق. وذلك لمعالجة تجمعات مياه أمطار تم رصدها خلال الشتاء الماضي.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter