Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
'دائم النواب' يعتذر عن قبول دعوات المجلس للمشاركة خارج المملكة | رؤيا الإخباري

'دائم النواب' يعتذر عن قبول دعوات المجلس للمشاركة خارج المملكة

الأردن
نشر: 2016-11-09 15:17 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
مجلس النواب الثامن عشر
مجلس النواب الثامن عشر

قرر المكتب الدائم في مجلس النواب الاعتذار عن قبول جميع الدعوات الموجهة لأعضاء المجلس للمشاركة في وفود خارج المملكة، وذلك للتفرغ التام للعمل خلال الفترة المقبلة، لا سيما فيما يتعلق بالثقة بالحكومة والموازنة العامة للدولة وتشكيل اللجان الدائمة.

جاء ذلك خلال أول اجتماعات المكتب، الذي عقده بدار "النواب" الأربعاء برئاسة رئيس المجلس عاطف الطراونة، وحضور نائبي الرئيس الأول خميس عطية والثاني أحمد الهميسات، ومساعدي الرئيس موسى الوحش وصوان الشرفات.

كما قرر المكتب تشكيل لجنة للرد على خطبة العرش السامي، وذلك بناء على قرار مجلس النواب خلال جلسته الأولى أمس الاول، والقاضي بتفويض المكتب الدائم باختيار أعضاء تلك اللجنة.

وتضم اللجنة كلا من النواب: مازن القاضي، محمد القضاة، محمد هديب، ريم أبو دلبوح، مصطفى ياغي، سليمان الزبن، عبدالمنعم العودات، فيصل الأعور، فوزي طعيمة، أنصاف الخوالدة، عواد الزوايدة، صالح العرموطي، بركات المهيرات، نبيل غيشان، محمود الطيطي، عمر قراقيش، أحمد اللوزي، منال الضمور، مصلح الطراونة، وهدى العتوم.

وكان الطراونة أكد، في بداية الاجتماع، حتمية تحقيق ما هو مطلوب من مجلس النواب في هذه المرحلة، والعمل بروح الفريق الواحد خدمة لمصلحة الوطن والمواطن.

أخبار ذات صلة

newsletter